الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لصوص السيارات يقايضون أصحابها لإعادتها ومواطن: دفعت 10 آلاف جنيه فدية لعربتى





كشف اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الإسكندرية الجديد أن سرقات السيارت منتشرة بصورة خطيرة جدا فى الإسكندرية حيث اكتشف أثناء مروره على قسم شرطة باب شرق بأحد المواطنين يحرر محضرًا بالعثور على سيارته المسروقة.
 
 
وقال مدير الأمن: إنه استفسر من المواطن كيف تم ضبط سيارته ففوجىء بالمواطن يكشف له إنه دفع للعصابة التى سرقت السيارة مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل استرداد سيارته المسروقة.
 
 
وطلب من المواطن أن يدون هذا الكلام فى محضر الشرطة مقابل عدم ذكر اسمه حتى تتمكن الشرطة من الكشف عن هذه العصابات حيث أخبره المواطن إنه ذهب لمكان به عدد كبير من السيارات المسروقة.
 
 
 والجدير بالذكر أن الإسكندرية تنتشر بها عصابات سرقات السيارات بصورة خطيرة حيث يقومون بالاتصال بأصحاب السيارات للحصول منهم على مبالغ مالية حسب ماركة السيارة مقابل رد السيارة المسروقة.
 
 
وفى اليوم التالى كشفت مباحث السرقات بالإسكندرية عن سر سرقات السيارت ماركة كيا سراتو المنتشرة فى الإسكندرية خلال الأيام الأخيرة حيث تم ضبط عصابة متخصصة مكونة من سليمان 32 سنة وياسر30 سنة ورمضان 26 سنة وقد اعترفوا بسرقة 11 سيارة منها 7 سيارات ماركة «كيا سراتو» وكشفوا لأجهزة الأمن عن أماكن إخفاء السيارات وتم استدعاء أصحابها وتعرفوا عليها، وقررت النيابة العامة حبسهم على ذمة القضايا.