الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تألق «المصرية لخدمات الطيران» فى مؤتمر «الأياتا»

تألق «المصرية لخدمات الطيران» فى مؤتمر «الأياتا»
تألق «المصرية لخدمات الطيران» فى مؤتمر «الأياتا»




كتب - كريم صبحى


فى إطار حرصها الكامل على متابعة كل ماهو جديد فى مجال صناعة النقل الجوي، شاركت الشركة المصرية لخدمات الطيران للخدمات الأرضية فى فعاليات مؤتمر الاتحــاد الدولى للـنقل الـجوى «الأيـاتـا» للخدمات الأرضية الذى عقد مؤخراً فى مدينة كوبنهاجن.
وقال اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران: إن وفد الشركة المشارك فى المؤتمر قد عقد لقاءات مع العديد من ممثلى شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية ووكلاء الخدمة لمناقشة كل ما يُستجد فى مجال الخدمة الأرضية وعقود المناولة، مضيفا أن المؤتمر كان أيضا فرصة تسويقية كبيرة للشركة حيث اجتمع وفد «المصرية لخدمات الطيران» بشركات الطيران المتعاقد معها، وتمت مناقشة اقتراحاتهم ومشاكلهم وكيفية حلها بما يحافظ على ولائهم للشركة.
وأكد رئيس المصرية لخدمات الطيران أنه تم الاتفاق مع الشركات المنتجة لمعدات الخدمة الأرضية صديقة البيئة على إرسال عروض الأسعار وبيانات منتجاتها كاملة إلى إدارة الشركة خلال الشهر الجارى، وذلك لتحديث أسطول معدات الشركة، لتكون صديقة للبيئة، بما يواكب أحدث الشركات العالمية في ذلك المجال.
يذكر أن الشركة المصرية لخدمات الطيران حققت نسبة غير مسبوقة فى انتظام التشغيل الذى بلغ نحو 99% وتم تنفيذ هيكل لقطاع التشغيل.