الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عمرو أديب يكشف من داخل المعمل الجنائى تجميع وجه منفذ تفجير الكنيسة

عمرو أديب يكشف من داخل المعمل الجنائى تجميع وجه منفذ تفجير الكنيسة
عمرو أديب يكشف من داخل المعمل الجنائى تجميع وجه منفذ تفجير الكنيسة




كتب - محمد خضير

 

طالب الإعلامى عمرو أديب، المصريين بالإبلاغ عن أى حركة مريبة تحدث فى المناطق السكنية التى يسكنون بها، مؤكدًا أن هناك أيادى تعبث بأمن الدولة وتريد أن تذهب بها إلى المجهول.
وأضاف إن استخدام الشباب فى العمليات الانتحارية لتفجير مؤسسات الدولة أمر جديد وغريب على الشعب المصرى ومحصلش قبل كده.. وتابع أديب، خلال تقديم برنامج «كل يوم»، على قناة «أون إى» أمس الأول: «إحنا المصريين لا نبلغ إلا عن رجل وسيدة طالعين مع بعض ونعمل هيصة ونبلغ محمد بيه بتاع قسم الهرم.. العيال بتوع فرنسا أو بلجيكا لما يكون فى منهم اثنين هاربين بيكونوا عارفين أنهم هيتقبض عليهم وعلشان كدة بيفجروا أنفسهم فى أى مكان».
وأجرى عمرو أديب، لقاءات من داخل المعمل الجنائى، مستعرضًا خطوات التعرف على هُوية منفذ تفجير الكنيسة البطرسية فى أقل من 24 ساعة ومراحل تجميع رأسه ووجهه.
وأوضح أحد أعضاء فريق التحقيقات، خلال لقائه بالبرنامج، أن ضباط الأدلة الجنائية سارعوا بالتواجد فى مكان الانفجار، ولملموا أشلاء الجثث وفحصوها، وتبين وجود اختلاف واضح فى حجم الإصابات الناتجة للضحايا، والناتجة فى جثة القاتل.
وعرض أديب خلال الحلقة، جهازا لاستخراج الحمض النووى يستغرق 20 دقيقة فقط، وهو ما يؤدى إلى التعرف على البصمة الجينيه الكاملة.