الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى: لا نرغب فى كسر الحكام ونتطلع للحفاظ على حقوق النادى

مرتضى: لا نرغب فى كسر الحكام ونتطلع للحفاظ على حقوق النادى
مرتضى: لا نرغب فى كسر الحكام ونتطلع للحفاظ على حقوق النادى




كتب - وائل سامى

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن فوز الفريق على فريق بتروجت بالجولة الـ15 للدورى بهدف نظيف مهم فى مشوار المنافسة على بطولة الدورى .
وأضاف منصور: بتروجت فريق قوى ويقدم مباريات جيدة تحت قيادة المدير الفنى طلعت يوسف.
وتابع منصور: «لو خسر الزمالك كان سيتم انتقادى بسبب التغييرات الفنية الكثيرة للمديرين الفنيين؛ وفى حالة فوز الزمالك يتم مدح المدير الفنى محمد حلمى».
وكشف رئيس نادى الزمالك، أنه سيحضر مباراة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندرى، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، فى ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدورى الممتاز.
وقال مرتضى: إنه قرر حضور اللقاء، والتواجد فى المدرجات، متابعًا: «سأحضر المباراة لأن وشى حلو عليهم فبعد أن حضرت مباراة بتروجت بالأمس فاز الزمالك».
وأكد مرتضى أن بطولة الدورى المصرى لم تحسم لأى فريق وما زال المشوار طويلًا.
وأضاف : الفارق بين الزمالك والأهلى مباراة وحيدة فقط والأهلى ينتظره لقاء صعب قادم أمام المصرى البورسعيدى لو حقق التعادل به سيتساوى مع الزمالك فى عدد التعادلات بالمباريات.
ونفى رئيس القلعة البيضاء أن يكون هجومه على الحكام ممنهجًا بقصد كسرهم، وشدد على أنه يرغب فى تحقيق العدل لانتعاش المسابقة حتى لاتتكرر الاخطاء التحكيمية .
وابدى مرتضى رضاه عن التحكيم خلال لقاء الأهلى الأخير مع انبى والزمالك وبتروجت، مؤكدًا أنه نجح فى لفت نظر الحكام الى اخطائهم حتى لا تتكرر.
فى سياق متصل سيطرت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى بعد الفوز على بتروجيت بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدورى الممتاز .
ورفض الجهاز الفنى نغمة فوز الفريق عن طريق النيران الصديقة بعد أن سجل لاعب بتروجيت الهدف فى مرمى فريقه بالخطأ حيث قال حلمى أن لاعبى الزمالك قدموا أداء جيدًا فى اللقاء وكادوا يحققون أكثر من هدف لولا سوء التوفيق، كما أشاد بالأداء الجماعى للاعبى القلعة البيضاء فى اللقاء خاصة أنه أمام فريق عنيد تحت قيادة طلعت يوسف.
وأكد محمد حلمى المدير الفنى أن القادم أفضل للزمالك بعد عودة الروح للفريق خلال لقاء بتروجت وأن الدورى مازال فى الملعب.
ومن جانب آخر ينتظر محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادى الزمالك المشاركة أساسيًا فى مباراة الاتحاد السكندرى المقرر إقامتها بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدورى الممتاز .
وينتظر جنش وعد الجهاز الفنى له بالمشاركة وفقا لسياسة التدوير بينه وبين أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق والذى يشارك بصفة مستمرة مؤخرا مع الفريق الأبيض.
ويرغب جنش فى المشاركة أساسيًا حتى يكون أمامه فرصة فالانضمام لقائمة منتخب مصر التى ستشارك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى يناير المقبل.
ومن ناحية أخرى أعلن مسئولو الزمالك عن عدم قلقهم من الأنباء التى ترددت عن سعى الأهلى لضم النيجيرى ستانلى لاعب الزمالك المنضم له على سبيل الإعارة من نادى وادى دجله بعد رغبة الأخير فى ضم جون انطوى مهاجم القلعة الحمراء لتكون كخطوة أمام اقناع ماجد سامى رئيس دجله بضم ستانلى للأهلى.
وقال مسئولو الزمالك ان هذا الكلام لا يشغلهم على الإطلاق مؤكدين ان ستانلى يرغب فى البقاء بصورة نهائية مع الزمالك بعد إنتهاء إعارته من دجله مؤكدين أن اللاعب سعيد ضمن صفوف الأبيض فضلًا عن أنه يوجد بند متفق عليه فى التعاقد مع دجله بشأن ستانلى بأحقيته فى ضم اللاعب بصورة نهائية.