الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يفتح الباب أمام الراغبين فى الرحيل

مورينيو يفتح الباب أمام الراغبين فى الرحيل
مورينيو يفتح الباب أمام الراغبين فى الرحيل




أكَّد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنه لن يمانع فى رحيل أى لاعب عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال مورينيو، فى تصريحات لصحيفة «ديلى ستار» البريطانية: «أحب دائمًا الاستماع للعروض المقدمة لكل لاعب، وأُكثر من الاستماع للعروض. أنا دائمًا مستعدٌ لسماع اللاعبين».
وأضاف: «أى لاعب يطرق بابي، وهو غير سعيد، ويريد الرحيل، حين تكون العروض رسمية، فلن أقف بوجهه. لن أقف أمام رحيل أى لاعب، حتى لو انتقل لنادٍ منافس».
وواصل: «حين انتقل خوان ماتا، من تشيلسى (عندما كان البرتغالى مدربًا للفريق) إلى مانشستر يونايتد، لم يكن هناك أى مشكلة على الإطلاق لدىَّ. ما يمكننى قوله أننى سعيد بالقائمة التى أملكها  حاليًا».
وأوضح: «أحب أن تبقى هذه القائمة حتى نهاية الموسم. لن أقول لأى لاعب عليك أن ترحل؛ لأننى لست سعيدًا، ولا أريدك معى فى الفريق».
وأشارت الصحيفة، إلى أن الثنائى الأقرب للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، هما مورجان شنايدرلين، وممفيس ديباي، حيث لم يشارك الثنائى تحت قيادة مورينيو، هذا الموسم.
وانضم الفرنسى مورجان شنايدرلين للشياطين الحمر، قادمًا من ساوثهامبتون منذ 18 شهرًا، ولم يشارك فى أى مباراة تحت قيادة مورينيو.
وأشارت الصحيفة، إلى أن أن الأمر كذلك مع الهولندى ممفيس ديباى، الذى شارك فى مباراة واحدة فقط بالكأس، أمام نورثهامبتون فى آخر 55 دقيقة، وسعى إيفرتون الإنجليزى للتعاقد مع الثنائي، على سبيل الإعارة.