الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طلعت زكريا: عودتى للمسرح قريبة و«حليمو» يواجه مصيراً مجهولاً

طلعت زكريا: عودتى للمسرح قريبة و«حليمو» يواجه مصيراً مجهولاً
طلعت زكريا: عودتى للمسرح قريبة و«حليمو» يواجه مصيراً مجهولاً




كتب - محمد عباس

أكد الفنان طلعت زكريا أنه يقوم حاليا بالتحضير لعرض مسرحى جديد يعود من خلاله لخشبة المسرح مع المنتج أحمد الإبيارى، وقال إنه طوال الفترات الماضية كان يبحث عن نص مسرحى متميز يحمل رسالة مهمة للجمهور، بالإضافة إلى الكوميديا التى لا يستطيع التخلى عنها فى كل أعماله الفنية، وأضاف أن المسرحية تدور أحدثها حول موظفى الحكومة والروتين اليومى والمواقف التى يتعرض لها الموظفون بشكل عام، ولكن فى إطار كوميدى، وتابع أنه خلال الفترة المقبلة سوف يبدأ فى التحضير للمسرحية التى من الممكن أن تعرض فى فصل الصيف المقبل.   
على جانب آخر أعرب زكريا عن سعادته البالغة بمشاركة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان شريف منير فى بطولة مسلسلهما الجديد «الزئبق» الذى من المفترض أن يعرض فى الموسم الرمضانى المقبل.
وقال زكريا إنه اشتاق للعمل مع كريم عبد العزيز الذى لم يلتق به منذ عدة أعوام بالإضافة إلى الدور المميز الذى عرض عليه والذى يحمل كل المواصفات التى أتمنى تقديمها.
فالمسلسل ينتمى لنوعية الأعمال المخابراتية، والتى تتناول بعض بطولات رجال المخابرات المصرية، من خلال دراما اجتماعية بوليسية تشويقية يقدمها كريم عبدالعزيز، ومعه النجم شريف منير فى دور ضابط المخابرات، وأجسد خلال أحداث العمل  شخصية الصديق المقرب لصاحب العمليات المخابراتية.
يذكر أن مسلسل «الزئبق» من بطولة كريم عبدالعزيز وشريف منير وطلعت زكريا وكارمن لبس وسهر الصايغ ومحمد حسنى وآخرين، من تأليف وليد يوسف، إنتاج لؤى عبدالله، وإخراج وائل عبدالله.
وفى السياق ذاته كشف زكريا عن أنه يقوم بقراءة أحد الأعمال الدرامية الأخرى التى ستعرض فى الموسم الرمضانى المقبل ولكنه لم يستقر على أى منها حتى الآن.
وعن مصير فيلمه الجديد «حليمو وحش الشواطئ» والذى انتهى من تصوير أغلب مشاهده ، قال زكريا إن العمل يواجه مصيرًا مجهولًا ولا أعرف موعد طرحه بدور العرض، ولكنى أنتظر قرار صناع العمل للعودة لاستكمال الأجزاء المتبقية والأخيرة من أحداث العمل، لطرحه بدور العرض فى أقرب فرصة حيث إن هذا العمل يعتبر أحد أحلامى الفنية وأتمنى خروجه للنور فى أقرب وقت.