الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يطلب رحيل 3 لاعبين من الأهلى

البدرى يطلب رحيل 3 لاعبين من الأهلى
البدرى يطلب رحيل 3 لاعبين من الأهلى




كتب -عمر عبدالحفيظ

 استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، على استبعاد 3 لاعبين بشكل نهائى من قائمة الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم وجود جدوى من وجودهم، وعدم الاستفادة منهم على مدار المباريات التى خاضها الفريق الأحمر فى بطولة الدورى العام إلى الآن.
والثلاثى هم محمد حمدى زكى الذى لم يحصل على فرصة المشاركة فى أى مباراة رسمية فى بطولة الدورى إلى الآن، إلى جانب وجود إجماع من المدربين الذين تعاقبوا على قيادة الفريق الأحمر، بعدم جدوى وجود اللاعب من الناحية الفنية.
اللاعب الثانى هو الغانى جون أنتوى، الذى شارك بشكل رسمى فى بطولة الدورى العام، وسجل هدفا، ولكن خرج من حسابات المدير الفنى حسام البدرى رغم إشادته بمستواه، وطلب التعاقد مع لاعب أفريقى جديد ليكون بديلا له فى القائمة.
الثالث هو الحارس مسعد عوض، الذى يؤدى دوره كموظف داخل النادى، من خلال المشاركة فى التدريبات اليومية، وإدراك الحارس أنه لن تكون له فرصة مع الفريق الأحمر.
ويواجه الأهلى صعوبة فى إقناع الـ3 لاعبين بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب رغبتهم فى الحصول على مقابل مادى يتساوى مع قيمة تعاقدهم السنوى مع الأهلى، وهى الأزمة التى دفعت عوض إلى رفض الرحيل فى يوليو الماضى، بسبب وصول عروض أقل من نصف قيمة عقده مع الأهلى، ولن يدفع ناد فى مصر 7 ملايين جنيه من أجل التعاقد مع انتوى لمدة موسم، ويرغب جدو الصغير فى الرحيل المجانى.
وأبدى البدرى انزعاجه الشديد من العروض التى وصلت الى نجوم الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أنهم قوام أساسى فى الفريق وراهن عليهم فى المباريات الرسمية.
وتلقى مؤمن زكريا عرضا من الإمارات، الى جانب وجود رغبة من المدير الفنى لنادى الوحدة عادل عبدالرحمن فى التعاقد مع اللاعب، كما تلقى صالح جمعة عرضًا من الوحدة، إلى جانب العروض الشفهية الأخرى التى طاردت الكثير من نجوم الفريق الأحمر.
وأمام موجة هذه العروض، أكد البدرى للإدارة عدم وجود رغبة لديه فى التخلص بشكل نهائى من أى لاعب من الأساسيين، خاصة أن مصير الاستبدال غير معلوم إلى الآن، وهناك تساوى فى احتمالية تطبيقه مع استمرار إلغائه.
وشدد البدرى على أن الفريق الأحمر مقبل على مواجهات حاسمة ومصيرية فى بطولة الدورى العام، ويرغب فى الاحتفاظ بنجومه، وأنه يريد ضم لاعبين جدد لمساعدة العناصر الموجودة حاليًا، وطلب التعاقد مع مهاجم أفريقى.
ويميل البدرى إلى إعارة صالح جمعة، ولكن هذا الأمر يتوقف على القيمة المالية لعرض الوحدة، فيما يظل موقف مؤمن معلقا، لحين الانتهاء من مباراة القمة أمام الزمالك، وإن كان البدرى يرغب فى الإبقاء عليه.
 من ناحية أخرى يؤدى فريق الكرة تدريباته ظهر اليوم استعدادا للسفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق 48 ساعة لمواجهة المصرى يوم الأحد المقبل فى الإسبوع ال16 لبطولة الدورى العام، ويختتم الأهلى استعداداته للمصرى غدًا على ملعب برج العرب، ويشارك جميع اللاعبين مع الأهلى بإستثناء أحمد حجازى وعمرو السولية، فيما تأكد جاهزية النيجيرى جونيور أجاى.