الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«التجارى الدولى» و«الجامعة الألمانية» يدعمان الطلبة فى «الحلول الرقمية»

«التجارى الدولى» و«الجامعة الألمانية» يدعمان الطلبة فى «الحلول الرقمية»
«التجارى الدولى» و«الجامعة الألمانية» يدعمان الطلبة فى «الحلول الرقمية»




قام البنك التجارى الدولى - مصر (CIB) بتكريم الخمس فرق الطلابية الفائزة بمسابقة «معركة الألعاب Battle of Games» وتوزيع الجوائز المالية فى حفل خاص. تهدف المسابقة التى انطلقت فى شهر مارس الماضى بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة (German University in Cairo GUC) إلى تحفيز الطاقات الإبداعية للطلاب فيما يتعلق بالحلول الرقمية وذلك من خلال منحهم الفرصة لتطوير ألعاب حول الخدمات البنكية المختلفة والتنافس للفوز بالجوائز المادية.
على مدار التسعة أشهر الماضية، شارك أكثر من 20 طالبا من أقسام هندسة الإعلام والفنون التطبيقية فى هذا التحدي، حيث تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات للمنافسة على الجائزة من خلال إثبات قدراتهم الإبداعية فى انتاج وتطوير ألعاب تتعلق بخدمات ومنتجات البنك التجارى الدولي-مصر وذلك فى هيئة تطبيقات الأندرويد أو لاستخدامها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
تضمنت مسابقة «تحدى الألعاب» ثلاث فئات، الأولى هى «معركة الخدمات الرقمية» والتى تمحورت حول القنوات المصرفية الالكترونية للبنك مثل المحفظة الذكية، والانترنت البنكى وأجهزة الصراف الآلي. أما الفئة الثانية فكانت بعنوان «معركة القروض» والتى ركزت على تطوير ألعاب حول أنواع القروض المختلفة التى يقدمها البنك، فيما خُصصت الفئة الثالثة «معركة البطاقات» لتطوير ألعاب بناءً على البطاقات البنكية التى يوفرها البنك.