الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إبراهيموفيتش: ذكائى الحالى كان سيجعلنى «ظاهرة أكبر»

إبراهيموفيتش: ذكائى الحالى كان سيجعلنى «ظاهرة أكبر»
إبراهيموفيتش: ذكائى الحالى كان سيجعلنى «ظاهرة أكبر»




يعتقد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، أنه كان بإمكانه أن يتحول إلى «ظاهرة أكبر» لو وصل إلى النضج الذى يتمتع به حاليا، فى وقت مبكر من مسيرته الاحترافية.
وتحلى مهاجم مانشستر يونايتد بكبريائه المعتاد، مؤكدًا أن المستوى المتقدم من الذكاء الذى يتميز به حاليًا على أرض الملعب، كان سيضعه فى وضع مختلف قبل 10 أعوام.
وفى عام 2006، كان إبراهيموفيتش لاعبًا فى صفوف إنتر ميلان قبل أن يشق طريقه إلى برشلونة ثم باريس سان جيرمان.
ونقلت صحيفة «ديلى ميل» عبر موقعها الإلكترونى عن إبراهيموفيتش الذى سجل 12 هدفا فى 22 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم، قوله: «أعتقد أننى ألعب بذكاء أكبر الآن لأنك بالطبع تتغير كثيرًا مع مرور الأعوام، تتمتع بحالة بدنية مختلفة، وتمركز مختلف، إضافة إلى القوة والخبرة، لكنى كنت أتمنى لو تحليت بهذه العقلية قبل 10 أعوام، لو حدث ذلك لتحولت إلى ظاهرة أكبر».
ويتطلع مانشستر يونايتد لتمديد عقد إبراهيموفيتش لموسم آخر بعد أدائه المميز منذ انتقاله إليه الصيف الماضى، ويريد المدرب جوزيه مورينيو الذى عمل معه سابقا فى إنتر ميلان أن يستمر النجم السويدى فى صفوف الفريق لكى يفيد المهاجمين الأصغر سنا أمثال ماركوس راشفورد.
وعن ذلك قال إبراهيموفيتش: «أحاول المساعدة بشتى الطرق من خلال خبرتى، والأهداف تأتى لوحدها، الأهداف تعتبر مساعدة إضافية، إذا سجلت فإننى أساعد الفريق، لكنى أعتقد أن بإمكانى المساعدة بوسائل مختلفة، وهنا يأتى دور الخبرة».
وأضاف: «ماركوس لاعب يافع أطلق مسيرته للتو، وأنا على مشارف انتهاء مسيرتى، أحاول المساعدة كثيرًا مع الكرة أو بدونها، من خلال تحركاتى وتواصلى مع زملائى وتضحيتى، هذا جزء من اللعبة وأنا كلاعب أريد أن أكون متكاملاً قدر الإمكان، وهو أمر أحاول فعله دائما».