الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مى سليم تودع «خير وبركة» فى استديو مصر

مى سليم تودع «خير وبركة»  فى استديو مصر
مى سليم تودع «خير وبركة» فى استديو مصر




كتب - محمد عباس

 

تستعد المطربة والفنانة مى سليم لتصوير آخر مشاهدها فى فيلم «خير وبركة» الذى يقوم ببطولته على ربيع ومحمد عبد الرحمن وأوس أوس وذلك بعد نجاح تجربتهم الكوميدية التى خاضوا بها السباق الرمضانى خلال الموسم الرمضانى الماضي، حيث يقوم مخرج العمل سامح عبد العزيز باستكمال التصوير بشكل يومى فى استديو مصر ومنطقة الحزام الأخضر وعدد من شوارع القاهرة،  خاصة أن أحداث الفيلم تدور فى إطار كوميدى ولا تستعدى لتصوير الكثير من المشاهد الخارجية.
حيث تدور أحداث الفيلم حول ما يتعرض له الشباب خلال الفترة الحالية ولكن بشكل كوميدى، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم بيومى فؤاد.
وعلى جانب آخر طالبت سليم من المخرج سامح عبد العزيز تكثيف مشاهدها بأحداث العمل للعودة مرة أخرى إلى استكمال تصوير أعمالها الدرامية التى تشارك بها وهى «الاب الروحي» و«اختيار إجباري» والتى من المفترض أن تبدأ فى تصوير مشاهدها الخارجية فى أحداث العمل خلال الفترة المقبل وتتطلب هذه المشاهد سفرها خارج مصر.
وفى السياق انتهت سليم من تصوير فيلمها الجديد «مش رايحين فى داهية» هذا الأسبوع، وذلك بعد تغيير اسمه حيث كان يحمل اسم «رايحين فى داهية» وتقدم مى فى الفيلم شخصية مصورة فوتوغرافية وتظهر فيه بـ«لوك» جديد حيث غيرت من تسريحة شعرها.
فيلم «مش رايحين فى داهية» بطولة مى سليم، بشرى، عمر السعيد، ريم مصطفى، أحمد صلاح حسنى، نبيل عيسى، سامية الطرابلسى وسليمان عيد وهو من تأليف أحمد مجدى، عمرو بدر وندى أكرم، وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة مى سليم فيلم «شكة دبوس» الذى قدمتها مع الفنان خالد سليم ومحمد شاهين ونسرين أمين وسامية طرابلسى وسامى مغاورى ومن تأليف أيمن عبدالرحمن وإخراج أحمد عبدالله صالح.
وتدور أحداث الفيلم حول الصيدلانى سيف سراج الدين الذى يعيش فى الكويت ولكن يقرر العودة إلى مصر مرة أخرى من أجل الاستقرار والبدء فى تأسيس وافتتاح سلسلة صيدليات وفى وسط انهماكه بالعمل يدخل سيف فى علاقة حب لكنها تقضى إلى مفاجأة غير سارة بسبب تطبيق Truecaller الذى يستطيع التعرف على اسم المتصل حتى لو لم يكن مسجلا على الهاتف الجوال.