الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يجدد الثقة فى طولان ويجمد باولو

سموحة يجدد الثقة فى طولان ويجمد باولو
سموحة يجدد الثقة فى طولان ويجمد باولو




كتب - خالد فاروق  

أكد حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لسموحة بقاءه والتزامه بالعقد المبرم بينه وبين نادى سموحة الذى يمتد إلى السنة والنصف سنة.. وأنه لا صحة لاتفاقه مع مرتضى منصور لتولى مسئولية القلعة البيضاء لاستكمال مسيرته هذا الموسم.
وهذا وقد أكد مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المهندس فرج عامر تجديد الثقة فى حلمى طولان المدير الفنى لسموحة.
وعلمت «روزاليوسف» من مصدر مقرب أن طولان كان فى طريقه إلى الاستقالة على خلفية النتائج السيئة ووصوله إلى طريق مسدود فى علاقته مع بعض اللاعبين،ولكن إعادة الثقة فيه من جانب مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر كانت كفيلة برجوع مدرب الزمالك وحرس الحدود السابق إلى مباشرة تدريبه المسائى أمس الأول.. وذكر بيان صادر عن مجلس الإدارة أن المجلس يدعم طولان بقوة، وأنه  صاحب الكلمة الاولى والأخيرة فى النواحى الفنية للفريق الكروى. ومن ناحية أخرى مازالت توابع هزيمة سموحة من طلائع الجيش تنهال على لاعبيه والجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم حيث قرر مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المهندس فرج عامر خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب فى الفريق السكندرى شارك فى لقاء طلائع الجيش بالإضافة إلى تجميد بقية المستحقات المالية لحين عودة الانتصارات.. فى السياق ذاته قرر المجلس تجميد المهاجم حسام باولو وخصم 100 الف جنيه من مستحقاته المالية واحالته للتحقيق بالشئون القانونية بالنادى لتعمده اثارة الأزمات وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفنى ومجلس الإدارة لإ صراره على تحدى المجلس والحديث للفضائيات عن تلقيه عروضًا للاحتراف على الرغم من أن المسئولين بالنادى السكندرى أعلنوا أنهم ليس لديهم مانع من احتراف باولو.
 ومن ناحيته: أعلن باولو التزامه بتعليمات مجلس الإدارة والجهاز الفنى فى كل مناسبة ولكن من حقه فى ذات الوقت البحث عن فرصة للمشاركة حتى لو خارج نادى سموحة الذى أصبح فيه أسيرًا لمقاعد البدلاء أو خارج قائمة مباريات فريقه بعد أن كان هدافًا للدورى .