الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مهندسو الإسكندرية» تنظم ندوة للتعريف بالميناء وتكريم المهندسين المتميزين بها

«مهندسو الإسكندرية» تنظم ندوة للتعريف بالميناء وتكريم المهندسين المتميزين بها
«مهندسو الإسكندرية» تنظم ندوة للتعريف بالميناء وتكريم المهندسين المتميزين بها




الإسكندرية - نسرين عبد الرحيم

أقامت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبى، ندوة تعريفية عن ميناء الإسكندرية وتاريخها ونشأتها ومراحل التطور التى مرت بها، وتكريم المهندسين المتميزين العاملين بها.
 وقالت المهندسة سمر شلبى، إن الندوة تهدف إلي التواصل المباشر مع المهندسين، والتعرف على مؤسسات الدولة المؤثرة فيها مثل ميناء الإسكندرية، والتعرف على الجهد الكبير الذى يقوم به المهندسون داخل الميناء.
 فيما نوهت نقيب مهندسى الإسكندرية، إلى أن النقابة تعمل دائمًا على خلق سبل تعاون كبيرة ومتعددة مع الهيئات والمؤسسات الكبرى مثل هيئة ميناء الإسكندرية.
 فيما أقيمت الندوة بحضور المهندسة سمر شلبى رئيس النقابة، واللواء مهندس محمد الدقاق نائب رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، والمهندس عمرو بندق، والمهندس أحمد الغمرى أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والعديد من المهندسين العاملين بالميناء.
 وفى كلمةً له توجه اللواء مهندس محمد الدقاق، نائب رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، بالشكر إلى نقابة المهندسين بالإسكندرية على الجهد الواضح والمستمر، مشيرًا إلى ما لاحظه من تطويرات كبيرة داخل نادى المهندسين بـ«سابا باشا»، مؤكدًا أن المهندس هو أحد اهم محاور التنمية فى المجتمع ووجوده فى مختلف النواحى الحياتية، منوها إلى أن القطاع الهندسى داخل ميناء لإسكندرية يمثل جزءًا مهما وكبيرًا من منظومة النقل البحرى.
 فيما بدأت الندوة بالسلام الوطنى، ثم عرض تقديمى عن ميناء الإسكندرية، وعرض تقديمى عن أعمال التطوير التى تمت داخل نادى المهندسين بـ«سابا باشا»، وتكريم المهندسين المتميزين بميناء الإسكندرية واهداء درع النقابة إلى نائب رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء مهندس محمد الدقاق.