السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا اللوزى: «ممنوع الاقتراب أو التصوير» نقطة فارقة فى حياتى الفنية

يسرا اللوزى: «ممنوع الاقتراب أو التصوير» نقطة فارقة فى حياتى الفنية
يسرا اللوزى: «ممنوع الاقتراب أو التصوير» نقطة فارقة فى حياتى الفنية




كتب– أمير عبدالنبي

تعاقدت النجمة يسرا اللوزى رسميا على المشاركة فى فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى تشويقى.
وأثنت يسرا اللوزى على قصة فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» والذى برع فى صياغته المؤلف والمخرج رومانى سعد، واصفة الفيلم بأنه يعتبر محطة مهمة بالنسبة لها فى مشوارها فى عالم السينما.
مؤكدة حرصها على التنوع والاختلاف والتدقيق فى الأدوار التى تجسدها فى السينما والتليفزيون.
وأضافت يسرا اللوزى لم أتردد فى الموافقة على المشاركة فى العمل بعد قراءتى لتفاصيل الدور الذى أجسده خلال أحداث الفيلم، والذى أعتبره من أفضل الأدوار لى فى عالم السينما وسعدت كثيرا بالتعاون للمرة الأولى مع مجموعة «ميامى» للإنتاج السينمائى التى تسعى جاهدة لإخراج العمل فى أبهى صورة ممكنة بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لعملية التصوير.
جدير بالذكر أن يسرا اللوزى ارتبطت بالأدوار المتميزة والاختيارات المختلفة منذ بدايتها مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين وتسعى دائما إلى التجديد فى اختياراتها وخاصة بعد تألقها فى رمضان الماضى ونجاحها فى مسلسل «بنات سوبر مان».
وكانت آخر مشاركات يسرا اللوزى السينمائية فى أفلام «حسن وبقلظ» و«فين قلبى» و«أخلاق العبيد» ويعد فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»  التعاون الأول لها مع النجمة ميرفت أمين.
«ممنوع الاقتراب أو التصوير» إنتاج مجموعة ميامى للإنتاج السينمائى وتأليف وإخراج رومانى سعد وتشارك فى بطولته بجانب ميرفت أمين وبيومى فؤاد ومحمد مهران.