الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد شوبير يشن هجوما على مدحت شلبى: علاقتى به انتهت

أحمد شوبير يشن هجوما على مدحت شلبى: علاقتى به انتهت
أحمد شوبير يشن هجوما على مدحت شلبى: علاقتى به انتهت




كتب - محمد خضير

شن الكابتن أحمد شوبير هجوما عنيفا ضد الكابتن مدحت شلبى، بسبب تصريحات الأخير الساخرة منه، ووصفه أنه يسعى إلى تحقيق مصالح معينة، من وراء هجومه على قناة «أون سبورت»، مشيرا إلى أن مدحت شلبى تطاول عليه بالشتائم والسباب، وهذا أمر مرفوض أخلاقيا ومهنيا.
وأوضح شوبير، خلال لقائه مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور» أمس الأول: إنه لم يتراشق بالألفاظ مع مدحت شلبى. لافتا إلى أنه قرر حينها عدم الانزلاق فى بحر الإساءات التى غرق فيها الإعلامى مدحت شلبى. مردفا: علاقتى بشلبى انتهت إلى الأبد.. بعد حرق الزرع مفيش جيرة.. علاقتى بشلبى انقطعت خلاص، متابعا: إنه من الممكن أن يطالب مدحت شلبى باعتزال مجال الإعلام الرياضى.
وكان الإعلامى مدحت شلبي، شن هجوما عنيفا على الإعلامى أحمد شوبير، بسبب هجوم الأخير على قناة «أون سبورت»، والتشكيك فى حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب الوطنى الأول، بداية من لقاء غانا.
وقال شوبير: إنه نادم على واقعة الاعتداء على المعلق أحمد الطيب ببرنامج العاشرة مساء، مؤكدًا أنه إذا عاد به الزمن لن يكررها، مضيفًا: «خناقتى مع أحمد الطيب غلطة بعتذر عنها ومش هتتكرر».
وأضاف، أن المعلق الرياضى أحمد الطيب بالوثائق والدلائل «إخوانى»، مشيرًا إلى أنه تحدث عن زوجته وأولاده بشكل غير لائق الأمر الذى أثار غضبه ودفعه للتعدى عليه على الهواء مباشرة، مردفًا: «الخوض فى شرفى وعرضى أمر مرفوض»، مشيرا إلى أنه اعتذر عن الظهور فى قناة الجزيرة الرياضية رغم العروض المالية الكبيرة.
وأكد شوبير فى وقت سابق إن اتحاد الكرة باع حقوق بث مباريات المنتخب بأقل المبالغ المالية، لصالح شركة «بريزنتيشن»، مؤكدا أن قناة أون سبورت ليس من حقها إذاعة مباريات المنتخب فى التصفيات.
وفى سياق متصل كشف شوبير، إنه عمل فى التليفزيون لمدة عام مجانا، معربا عن شعوره بالفخر والاعتزاز بالعمل فى تليفزيون الدولة.
وأضاف «أنه ضد فكرة احتكار الدورى العام، متابعا: «مينفعش ده يتعمل مع الدوري، ولازم يكون حق لكل القنوات، مردفا: «أرجو من اتحاد الكرة، أن يفتح الشبابيك، ويخلى الناس كلها تتفرج».
وقال شوبير: إن برنامجه «مع شوبير»، المذاع على قناة «صدى البلد» رقم 1 فى مصر وفق الاستفتاءات والمشاهدات، مضيفًا: أنا من اخترع الاستوديو التحليلى لمباريات كرة القدم.
وأشار إلى أنه استطاع الوصول لأن يصبح أفضل إعلامى رياضى فى مصر دون امتلاكه حقوق بث مباريات الدورى العام لكرة القدم، لافتًا إلى أنه كان يستعين بـالإعلامى مدحت شلبى للتعليق على بعض المباريات التى كان يقودها فى الاستوديو التحليلى للمباريات فى بداية عمله الإعلامى.
وتابع: طالبت بإجراء مزايدات على مباريات المنتخب الوطنى لكرة القدم فخرج أحد الإعلاميين يهاجمنى ساعة ببرنامجه، لافتًا إلى أنه يتعرض لحملة تشويه مروعة من أحد المواقع الإلكترونية.