الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المراغى» يطالب بالتواصل مع القواعد العمالية لحل الأزمات

«المراغى» يطالب بالتواصل مع القواعد العمالية لحل الأزمات
«المراغى» يطالب بالتواصل مع القواعد العمالية لحل الأزمات




كتب ـ إبراهيم جاب الله

أقامت النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية برئاسة ممدوح بلال رئيس النقابة العامة، مؤتمرًا عماليًا أمس فى محافظة أسوان، تحت عنوان «دعم التنمية والإنتاج ودحر الإرهاب».
وقال هشام جلال عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ونائب رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية: «إن النقابة تهدف من خلال فعاليات المؤتمر إلى فتح باب الحوار للوقوف على طبيعة متطلبات العمال فى المرحلة الحالية والقادمة، بالإضافة إلى موقف العمال من جميع القضايا المتعلقة بالتشريعات التى استحدثتها بعض القوانين ومن أهمها قانون الخدمة المدنية.
وأشار ممدوح بلال رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، إلى أن قيام رئيس الجمهورية بالإعلان عن مشروعات قومية كبيرة، يأتى فى ظل وقوف عمال مصر معه فى كل ما يقدمه من خير لصالح مصر والأمة العربية.
ومن جهته أكد النائب جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان ورئيس اتحاد العمال، ضرورة التواصل مع القواعد العمالية وأهمية التواجد معهم داخل مواقع الإنتاج للوقوف على طبيعة المشاكل المتعلقة بالشأن العمالى والعمل على رفع كفاءة العاملين وزيادة الإنتاج، وعرض رئيس الاتحاد الموقف السياسى الحالى وما تتعرض له مصر من إرهاب أسود يسعى إلى ضرب وزعزعة الاستقرار فى البلاد.
وأعرب المراغى عن تأييد جموع العاملين لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسى، وثقتهم الكاملة فى سياسته الحكيمة، وما اتخذه الرئيس من قرارات تهدف إلى دفع مسيرة التنمية والإنتاج، لافتًا إلى أن تلك القرارات لم يسبق لأى رئيس جمهورية اتخاذها.
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن مصر هى القلب النابض للأمة العربية بكاملها، فإذا مرضت فإنها لن تموت، وأن القيادة السياسية حريصة على وحدة أمنها القومى والعربى.
وشدد المراغى على أن عمال وشعب مصر، يؤكدون ثقتهم الكاملة فى القوات المسلحة والشرطة، مثمنين على دورهم القومى فى حماية أرض الوطن.