الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انشغال الحناوى بـ«قصر العشاق» يؤجل مسلسله مع صادق الصباح

انشغال الحناوى بـ«قصر العشاق» يؤجل مسلسله مع صادق الصباح
انشغال الحناوى بـ«قصر العشاق» يؤجل مسلسله مع صادق الصباح




كتبت - سهير عبدالحميد

 

أكد السيناريست محمد الحناوى أنه يواصل كتابة مسلسل «قصر العشاق» والذى يعتبره تجربة تليفزيونية مختلفة حيث ستجمع ستة فنانين من نجوم فترة الثمانينيات، وهم فاروق الفيشاوى وبوسى وسهير رمزى وعزت العلايلى وحسين فهمى ومرفت أمين، وتعتبر هذه هى المرة الأولى التى يجتمع خلالها نجوم هذا الجيل بهذا العدد فى عمل واحد كاشفا عن أن المنتج ممدوح شاهين هو صاحب فكرة اجتماع هؤلاء النجوم فى عمل واحد وفى نفس الوقت الفكرة استفذته لكتابتها.
وأشار الحناوى إلى أن المسلسل بجانب هؤلاء النجوم الكبار سيشارك به مجموعة كبيرة من النجوم الشباب ويقوم الآن المخرج عمر عبدالعزيز بترشيحهم وطبيعة الأحداث متنوعة بين الرومانسية والإثارة والتشويق.
وعن مصير مسلسله الذى يتعاون خلاله مع المنتج صادق الصباح ويقدم نوعية أعمال الـ60 حلقة لأول مرة قال الحناوى: استأذنت المنتج صادق الصباح أن استكمل كتابة مسلسل «قصر العشاق» أولا خاصة أنه سيعرض الموسم الرمضانى بعدها أتفرغ لمسلسلى معه.
على جانب آخر نفى الحناوى وجود أى مشاكل مالية بينه وبين المنتج ممدوح شاهين وأنه حصل على دفعات اجره فى موعده عن آخر مسلسل وهو «هى ودافنشى» الذى قام ببطولته ليلى علوى وخالد الصاوى، مؤكدا أن تعرض شركات الإنتاج لأزمات مالية أمر وارد فى ظل الحالة الاقتصادية الصعبة التى نمر بها.