الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كارمن لبس: انشغالى بـ«الزئبق» و«كارميل» وراء اعتذارى عن «أرب كاستنج»

كارمن لبس: انشغالى بـ«الزئبق» و«كارميل» وراء اعتذارى عن «أرب كاستنج»
كارمن لبس: انشغالى بـ«الزئبق» و«كارميل» وراء اعتذارى عن «أرب كاستنج»




كتبت - سهير عبدالحميد


أكدت الفنانة اللبنانية كارمن لبس أنها ستصل القاهرة خلال أيام للبدء فى تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل «الزئبق»، الذى تشارك فى بطولته مع كريم عبدالعزيز فى أول تعاون بينهما وشريف منير، وتأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله، مشيرة إلى أنها تجسد خلال المسلسل شخصية أوليجا رئيسة جمعية المهاجرين العرب  وهى شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل فى أى عمل فنى سينمائى أو تليفزيونى  ومن المقرر عرض المسلسل فى رمضان 2017.
أضافت كارمن أن لديها عملا لبنانيا أخر تستعد لتصويره وهو «كارميل» تتقاسم بطولته مع الفنان التونسى ظافر العابدين واللبنانية ماغى بوغصن، وسيناريو وحوار مازن طه وإخراج إيلى حبيب وإنتاج «إيجل فيلم» جمال سنان، حيث تدور أحداثه فى إطار رومانسى  ومن المقرر البدء فى تصويره مع مطلع 2017 للعرض على الشاشة الرمضانية.
على جانب آخر نفت كارمن وجود أى مشاكل تجمعها بلجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «اراب كاستنج»، دفعها للاعتذار عن الموسم الثانى من البرنامج مشيرة الى انها تجمعها علاقة صداقة بقصى خولى وغادة عبدالرازق وباسل خياط وبررت اعتذارها بأن انشغالها بتصوير مسلسلى «الزئبق» و«كارميل» دفعها للاعتذار عن البرنامج الذى انطلقت حلقاته منذ نحو أسبوعين خاصة أن هذه الأعمال تتطلب السفر فى العديد من الدول لذلك وجدت أن الاعتذار هو أسلم حل حتى لا تضع فريق عمل البرنامج فى مأزق.
وعن مشاركتها فى مواسم قادمة من البرنامج قالت كارمن: لا أسطيع أن احسم هذا الأمر الآن ولا أعرف مدى انشغالى فى الفترة المقبلة.
معروف أن الفنانة كارمن لبس لها مشاركات متميزة فى الدراما المصرية منها شخصية نازلى فى مسلسل سرايا عابدين وبديعة مصابنى فى مسلسل «أبو ضحكة جنان» وأخيرا شاركت مى عزالدين فى مسلسل وعد.