الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى: غالى يعود للتشكيل بمجهوده ومروان يقاتل للرد على هؤلاء!

البدرى: غالى يعود للتشكيل بمجهوده ومروان يقاتل للرد على هؤلاء!
البدرى: غالى يعود للتشكيل بمجهوده ومروان يقاتل للرد على هؤلاء!




 كتب - عمر عبدالحفيظ

أعرب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على المصرى فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب برج العرب فى الإسبوع الـ16 من عمر الدورى العام.
وقال البدرى: الفوز فى المرحلة الأخيرة من الـ«5 مباريات»، التى وضعها الجهاز الفنى كمرحلة ثالثة مهم جدا، وتتبقى مباراة القمة، حققنا فوزا بشكل جيد على المصرى الذى يؤدى بشكل طيب بقيادة مدربه المميز حسام حسن.
وأضاف المدير الفنى للأهلى: تعاملنا مع المصرى بشكل تكتيكى، من أجل تفادى إيجابياتهم واستغلال أخطائهم ومنها الاندفاع الهجومى، وأشكر جميع اللاعبين وسوف نغلق مباراة المصرى ونفكر فى المواجهة المقبلة.
وتطرق البدرى للحديث عن بعض اللاعبين قائلا : لا توجد أزمة فنية فى استبعاد على معلول، ولكن الفريق يعانى من الإجهاد، ونحترم قدرات غالى وسيعود بالمنافسة إلى مكانه فى وسط الملعب ولا يوجد حجز أماكن للاعبين، ونيدفيد شارك من البداية بسبب سرعته وكان مزعجا، ومروان يبذل مجهودا مضاعفا لتوجيه رسالة للمدير الفنى والجماهير والإعلام أنه موجود ويستحق الفرصة، وأجاى كان يعانى من كدمة.
وحصل مروان على الإنذار الثالث فى مباراة المصرى وتأكد غيابه عن مباراة فريقه المقبلة أمام الألومنيوم فى دور الـ32 من مسابقة كأس مصر التى تقام الخميس المقبل، فيما سيعود للمشاركة من جديد فى مباراة القمة فى حالة إقامتها يوم 29 من الشهر الجارى.
ونجح مروان فى تسجيل أول أهدافه مع الأهلى الموسم الحالى، فى مرمى المصرى إلى جانب تسببه فى ضربة جزاء التى سجل منها عبدالله السعيد هدف الأهلى الثالث.
من ناحية أخرى قطع عمرو السولية لاعب الوسط شوطًا كبيرًا فى مرحلة التأهيل، وقال أحمد أيوب المدرب العام، وإن السولية يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل والبدء فى المشاركة بالكرة، تمهيدًا للعودة إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية، وكان السولية قد غاب عن المباريات الأخيرة للفريق الأحمر بعد تعرضه لمزق فى العضلة الخلفية.
ويخضع أحمد حجازى مدافع الفريق لبرنامج تأهيلى يستمر لمدة أسبوع، قبل العودة إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية، بما يعنى خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى فى مباراة القمة، والتى سيحدد اليوم إقامتها فى موعدها او تأجيلها بناء على رغبة المدير الفنى للمنتخب هيكتور كوبر، والذى تمسك بالتأجيل حرصًا على المصلحة العامة للمنتخب.