الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تضارب بـ«النور» حول المشاركة فى «المحليات»

تضارب بـ«النور» حول المشاركة فى «المحليات»
تضارب بـ«النور» حول المشاركة فى «المحليات»




كتب - محمود محرم

أكد جمال متولى القيادى بحزب النور، أن الحزب لا ينوى المشاركة فى الانتخابات المحلية المقبلة، مشيرًا إلى وجود بعض الممارسات الانتخابية غير الديمقراطية التى مورست فى الانتخابات البرلمانية التى سيتم تكرارها فى الانتخابات المحلية.
وأشار متولى فى تصريحات خاصة، إلى أنه سيتم تجهيز نواب على غرار ما تدخلت بعض المؤسسات المسماة بالسيادية أو الأمنية فى تجهيز بعض نواب البرلمان، بالإضافة لوجود قوانين تخنق التحرك السياسى الديمقراطى، وكل ذلك لا يشجع على المشاركة فى هذه الانتخابات.
ومن جانب آخر وفى تناقض غريب لقيادات النور، ما زالت شياخات وأمانات الحزب فى مختلف المحافظات تعقد لقاءات دورية، بالإضافة إلى دورات تدريبية لبعض أعضاء الحزب المتوقع ترشحهم فى انتخابات المحليات المقبلة، حيث واصلت شياخات حزب النور بدائرة العامرية وبرج العرب بمحافظة الإسكندرية مداولاتها حول مشاكل الدائرة فى اجتماعها الأسبوعى برئاسة محمد سعد أمين دائرة العامرية وجمعة فرحات أمين الشياخات.
وكشف سعد عن أن اللقاء ناقش شكاوى أهالى الدائرة وأهم متطلباتهم والاستعداد للانتخابات المحلية المقبلة، كما تطرق لعرض آخر انجازات النائبين أحمد خليل خيرالله وأحمد الشريف نائبى النور بالعامرية.