الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يعلن موعد التجديد لميسى

برشلونة يعلن موعد التجديد لميسى
برشلونة يعلن موعد التجديد لميسى




كشف نائب رئيس نادى برشلونة الإسبانى جوردى ميستري، عن آخر التطورات فى قضية تمديد عقد اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.
وقال ميسترى بعد فوز برشلونة على إسبانيول فى الكامب نو: «لم نبدأ بعد مفاوضات تمديد عقد ليونيل ميسى، لكن بعد تمديد عقدى سواريز ونيمار، نأمل أن يكون تمديد عقد ميسى فى الربع الأول من العام الجديد، نسعى لإغلاق الملف فى هذا التوقيت».
وتحدث عن مباراة الفريق أمام إسبانيول والتى انتهت بفوز برشلونة (4-1) بتألق الفريق الكتالونى: «البطاقات الصفراء  للخصم فى الدقائق الأولى منحتنا حرية أكبر فى اللعب».
واختتم: «إسبانيول لعب بشدة مبالغ فيها، مثل الموسم الماضى تمامًا، لكن هذه الشدة التى لعبوا فيها لم تمنعنا من الفوز، كانت مباراة جيدة».
يذكر أن هناك مخاوف كبيرة فى برشلونة، من الفشل فى حسم ملف التجديد، فى ظل انتظار عمالقة أوروبا، أى تعثر للانقضاض على الجوهرة الأرجنتينية.
من ناحية أخرى أشاد الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة، بزميله فى النادى الكتالونى ليونيل ميسى بعد مباراة إسبانيول.
وقال سواريز فى تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية: «الديربى دائمًا جميل ولديه الأجواء الخاصة به، لعبنا بشكل جيد واستردنا الأحاسيس السابقة».
وأضاف: «إنيستا قدم لى تمريرة رائعة فى الهدف الأول، لقد أردت استغلال هذه الفرصة لافتتاح التسجيل، لقد كان هدفًا مهمًا».
واختتم: «ما فعله ميسى فى الهدف الثانى مثلما يحدث فى البلاى ستيشن، إنه فريد من نوعه».