الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يجدد عقود «جنش وصلاح وباسم»

الزمالك يجدد عقود «جنش وصلاح وباسم»
الزمالك يجدد عقود «جنش وصلاح وباسم»




كتب - وائل سامى  


جدد باسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمدة ثلا سنوات لينتهى الجدل القائم حول تجديده للقلعة البيضاء.
الجدير بالذكر أن مصدراً مقرباً من باسم مرسي، كشف عن أن أحد الأندية القطرية قد عرض على باسم  أن يتم ضمه بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على أن يتم تعويض الزمالك ماليًا عن الستة أشهر المتبقية فى العقد.
وحدد مرتضى  مبلغ 2 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع معروف يوسف لاعب وسط الفريق لنادى الوحدة السعودى الذى طلب الحصول على خدماته فى الفترة الأخيرة.
أضاف مرتضى  إن أى فريق يرغب فى ضم معروف يوسف عليه سداد 2 مليون يورو لصالح الفريق الأبيض.
كان معروف يوسف أخطر مسئولى نادى الزمالك عن طريق وكيل أعماله أسامة فرحات برفضه تجديد عقده ورغبته فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية بدلا من الانتظار لنهاية الموسم لحين انتهاء العقد.
وطلب مرتضى منصور من وكلاء اللاعبين والأندية الخليجية الابتعاد عن لاعبى الزمالك فى الفترة المقبلة بعدما تلقوا العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة من أندية سعودية وخليجية.. من جهة اخرى عقد إبراهيم صلاح لاعب وسط فريق الزمالك جلسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى تم خلالها التوقيع على عقود التجديد للنادى لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، وشهد الجلسة حضور هانى زادة ورحاب أبو رجيلة وشريف منير حسن أعضاء مجلس الإدارة ومحمد حلمى المدير الفنى وإسماعيل يوسف مدير الكرة.. كان مرتضى منصور رئيس النادى سبق أن أعلن عن توصل الإدارة لاتفاق مع اللاعب بشأن تجديد عقده مع الفريق لثلاثة مواسم قبل أن يجتمع إبراهيم صلاح مع مسئولى النادى اليوم ويوقع على العقود.
وأكد محمود «جنش» حارس مرمى الفريق الأول  أنه أنهى ملف تجديد تعاقده مع النادى ووقع على عقود الانتقال للقلعة البيضاء على بياض.. وكان اللاعب قد اجتمع مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة فى حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة ومحمد حلمى المدير الفنى تم خلاله حسم ملف التجديد للاعب.. أشار جنش إلى أنه وقع على عقود التجديد للنادى الأبيض على بياض نظرا لرغبته فى الاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة وحبه للقلعة البيضاء.