الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يفاوض ثلاثى صن داونز «كيجان وبيليات وكاسترو»

الأهلى يفاوض ثلاثى صن داونز «كيجان وبيليات وكاسترو»
الأهلى يفاوض ثلاثى صن داونز «كيجان وبيليات وكاسترو»




  كتب: عمر عبدالحفيظ


دخل الأهلى فى مفاوضات جادة مع نادى صن داونز الجنوب إفريقى، للتعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية بناء على رغبة المدير الفنى حسام البدرى، والذى طلب بديلا للغانى جون أنتوى.
 وأرسل الاهلى فاكسًا رسميًا إلى نادى صن داونز يطلب فيه التعاقد مع الثلاثى « الزيمبابوى خاما بيليات، والكولومبى كاسترو، وكوجان دولى»، وطلب مسئولو القلعة الحمراء التعاقد مع واحد من الثلاثى مع وضع ترتيب احتياجاتهم، وقدم الأهلى عرضًا ماليًا لا يتجاوز الـ2 مليون دولار للتعاقد مع واحد من الثلاثى، فى الوقت الذى يرغب فيه صن داونز فى بيع كاسترو بـ 2مليون دولار، وطلبوا فتح باب التفاوض على التعاقد مع بيليات بـ3 ملايين يورو، فيما طلب الأهلى معرفة شروطهم لضم كيجان الذى يشارك فى مركز الجناح الأيمن والأيسر.
وينتظر الأهلى ردًا من نادى صن داونز، للدخول فى مرحلة جديدة من التفاوض، فيما ستكون هناك أزمة جديدة تواجه الاهلى متمثلة فى قيمة عقود اللاعبين السنوية والتى سيتم التفاوض عليها فى حالة الاتفاق مع صن داونز على اسم لاعب من الثلاثى.
ورجح مسئولو الأهلى كفة كيجان، بسبب صغر سنه حيث يبلغ من العمر 23 عامًا، فيما يبلغ بيليات 26 عامًا، وكاسترو 27 عامًا.
ومن ناحية أخرى يؤدى اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى مرانه الأخير على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الألومنيوم فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والتى ستقام غدًا على ملعب ستاد السلام، وعقب نهاية المران يعلن المدير الفنى حسام البدرى عن قائمة وسط ترقب لأصحاب الدكة والمستبعدين والذين يرغبون فى المشاركة والحصول على فرصة كاملة.
وينتظر أكثر من لاعب داخل الفريق الأحمر، الحصول على فرصته فى مواجهة الألومنيوم، بداية من الحارس محمد الشناوى الذى يرغب فى التواجد والمشاركة فى هذه المباراة، لتجهيزه تحسبا للمشاركة فى اى وقت مع الفريق الأحمر، وعدم غيابه فترات طويلة عن اللعب، كما يترقب عماد متعب ظهوره من جديد، ونفس الأمر لحسام غالى الذى يرغب فى العودة إلى التشكيل الأساسى ومعه رامى ربيعة العائد من الإصابة والذى يتطلع إلى الظهور فى 90 دقيقة، للتأكيد على جاهزيته قبل إعلان قائمة المنتخب.
 ويبحث البدرى منح الفرصة للاعبين الأقرب على التواجد فى مباراة القمة أمام الزمالك التى ستقام يوم 29 من الشهر الجارى، والذين ستتم الإستعانة بهم للعودة للتشكيل أو التواجد على دكة البدلاء، وفى مقدمتهم ربيعة وغالى.
  وينتظر عمرو السولية لاعب الوسط، قرار الجهاز الطبى فى عودته من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد وصوله إلى مرحلة متقدمة فى البرنامج التأهيلى، وكان اللاعب قد عانى من مزق فى العضلة الخلفية.