الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يؤيد عمومية الجبلاية بتجميد النشاط فى حالة إلغاء الدورى




أكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك أن الحلول الاقتصادية السريعة والقائمة على أسس علمية قد تكون أكثر إفادة وعقلانية فى الوقت الحالى، أما التركيز والحرص البالغ على المواجهات والصراعات السياسية يفقدنا هدفنا الأساسى وهو تجاوز المحنة الاقتصادية الحالية والمرور إلى مرحلة من الاستقرار تفيد وتساعد على البناء وتتصدى لنداءات التخريب والاستحواذ والمكاسب السياسية الوقتية.
 
فى سياق آخر أكد أسامة نبيه مدرب الزمالك أن الجهاز الفنى يؤيد قرار الجمعية العمومية لاتحاد الكرة فى اجتماعها الطارئ بالأمس بتجميد النشاط الكروى فى حالة عدم عودة الدورى منتصف ديسمبر المقبل.
 
وأضاف نبيه أن عدم إقامة المسابقة المحلية الأولى سيأتى بضرر كبير على الكرة المصرية مع الإشارة إلى أن إقامة مسابقة كأس مصر لن تعوض إقامة بطولة الدورى هذا الموسم.
 
وأشار نبيه إلى أن الجهاز الفنى مضطر لمنح لاعبيه إجازات حتى لا يصابوا بالملل، موضحاً أن الإجازة التى منحها الجهاز الفنى للاعبيه اليوم بسبب المليونيات التى ستقام بميدان التحرير وجامعة القاهرة.
 
من جهة أخرى يعود للقاهرة مساء اليوم المدير الفنى البرتغالى فييرا قادماً من أبوظبى بعد تأجيله العودة لمدة 24 ساعة فى ظل الأحداث التى تمر بها البلاد.
 
كما تأجلت الجلسة التى سيعقدها المدير الفنى مع ممدوح عباس رئيس النادى للغد لنفس السبب والتى سيتم خلالها حسم المشاركة فى البطولة الإفريقية من عدمه وحسم رحيل فييرا من عدمه فى حالة إلغاء الدوري.
 
وكان الفريق قد واصل تدريباته بالأمس والتى لم يشارك فيها عبدالواحد السيد لتعرضه لحادث سير أثناء دخوله النادى وسقوطه على الأرض بالدراجة البخارية الخاصة به لينجو من الموت وسارع الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق بالكشف عليه خاصة على رأسه بعد أن لاحظ وجود كدمات.. كما غاب أحمد الشناوى الذى لم يستطع الحضور من بورسعيد بسبب الظروف الأمنية فى بلدته وما يصاحبها من أحداث دامية.
 
واعتذر أحمد حسن عن إكمال المران لإصابته بنزلة برد فى الوقت الذى عاد فيه اللاعبون الذين غابوا عن التدريبات الأمس وهم إبراهيم صلاح وصلاح سليمان وعمر جابر ومحمد إبراهيم فى حين تقرر منح اللاعبين إجازة اليوم.