الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 مليارات جنيه استثمارات فى سوق الأدوات المنزلية

4 مليارات جنيه استثمارات فى سوق الأدوات المنزلية
4 مليارات جنيه استثمارات فى سوق الأدوات المنزلية




أطلقت شركة «إلكترولكس مصر» - الرائدة فى صناعة الأجهزة المنزلية – عائلة جديدة من الغسالات الأوتوماتيك « فاميلى كير بلس» تحت العلامة التجارية « زانوسي» والمصنعة محلياً فى مجمع مصانع الشركة بمدينة العاشر من رمضان. ويأتى ذلك فى إطار التزام الشركة بتقديم أفضل تجربة استهلاكية وأعلى درجة من العناية من خلال تلبية احتياجات المستهلكين فى مصر وأسواق المنطقة.
تهدف إلكترولكس لتحويل مصر إلى قاعدة صناعية للأجهزة المنزلية فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويصل حجم استثماراتها منذ دخولها السوق المصرى عام 2011 إلى حوالى 4 مليارات جنيه مصرى.
وأكد أيمن المستكاوي-  رئيس مجلس العمليات الصناعية بإلكترولكس مصر - أن قطاع الأجهزة المنزلية محلياً يمتلك إمكانيات هائلة فى ظل تزايد طلبات المستهلكين، وتعطش السوق المحلى للابتكارات والتقنيات الجديدة التى تتميز بها جميع منتجاتنا، ومنها عائلة الغسالات الجديدة «زانوسى فاميلى كير بلس» التى تتمتع بأحدث المواصفات العالية من حيث القوة والآداء وأعلى معايير الجودة، وفق آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا المبتكرة فى مجال تصنيع الغسالات، هذا بالإضافة إلى أسعارها التنافسية التى تناسب مختلف الفئات.. تُمثل غسالات «زانوسى فاميلى كير بلس» الجديدة طفرة تكنولوجية ونقلة نوعية فى مجال الغسالات المصنعة محلياً. تعمل الغسالة بنظام التحميل الأمامى ويتم التحكم ببرامجها من خلال شاشة ديجيتال تعمل باللمس وهو ما يجعل استخدامها سهلًا للغاية. توفر الغسالة الجديدة أعلى درجة من العناية لجميع أفراد العائلة حيث انها مزودة بتكنولوجيا الإيكو فالف (Eco Valve) التى توفر قوة الآداء والعناية القصوى بالملابس والأقمشة الحساسة بالإضافة إلى تكنولوجيا أوتو سينس (Auto Sense) التى تعمل على استخدام كمية مرشدة من المياه والمسحوق والطاقة  فى كل غسلة وفقاً لحجم الغسلة وهو ما يحافظ على الأنسجة لأطول فترة ممكنة. كما تتمتع «زانوسى فاميلى كير بلس» الجديدة ببعض الخصائص الهامة مثل تنقية الملابس من الجراثيم والبكتيريا المسببة للحساسية وتكنواوجيا إدارة الوقت (Time Manager) التى تعمل على توفير المرونة اللازمة فى اختيار مدة دورة الغسيل.