الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إجراءات لتحسين معيشة ذوى الاحتياجات الخاصة

إجراءات لتحسين معيشة ذوى الاحتياجات الخاصة
إجراءات لتحسين معيشة ذوى الاحتياجات الخاصة




دعت شركة «كيونت» إلى التميز إلى تحسين مستوى المعيشة للأفراد ذوى الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من اجتياز كل ما يعانون منه و أيضا التعليمية والبيئية والثقافية ومبادرات الإغاثة.  
فالشركة لها دور رائد ومتميز فى إسهام مسئوليتها الاجتماعية بتقديم أفضل ما لديها للعالم، ووجود مؤسسين يتسمون بالطابع الإنسانى ولهم تاريخ حافل من الأعمال الخيرية، فمن ثم انشأت شركة «كيونت» مؤسسة لقطاع المسؤولية الاجتماعية «ارتق بنفسك لكى تساعد البشرية» (RYTHM Foundation) وتتجسد هذه الفلسفة فى العديد من المبادرات الخيرية، ومن أهم انشتطها الاهتمام بالطفل، ولذا تسعى الشركة جاهدة لتمهيد الطريق أمام براعم المستقبل إلى عالم أفضل وأكثر أماناً لهم، فهم رمز المستقبل.
بالإضافة إلى دعم المجتمع الذى يقوده عملية التنمية والتمكين، تبذل شركة «كيونت» كل جهدها فى دعم وتشجيع ذوى الاحتياجات الخاصة بالثنى على عملهم الكادح ومثابرتهم على حياتهم المهنية، خاصة فى الأسواق التى نعمل من خلالها. وبخلق شعور بالانتماء لهم، بينما احتفلت شركة «كيونت» بثلاثة مصريين من ممثليها المستقلين الذين شاركوا فى دورة الألعاب البارليمبية الأخيرة والتى اقيمت فى مدينة ريو دى جانيرو بدولة البرازيل 2016.
شارك هذا العام ثلاثة من ممثلى شركة «كيونت» المستقلين فى دورة الألعاب البارليمبية وأحرزوا العديد من الميداليات وذلك الانجاز جعل «كيونت» فخورة بتكليل قصة نجاحهم.
لذا تسعى مؤسسة (RYTHM) لإزالة هذه الفروقات الاجتماعية التى تعد من أشكال العنصرية بين أفراد المجتمع، ولذلك عملت المؤسسة على تقديم الدعم العاطفى ومنح فترة راحة وجيزة لكى تساعد كل طفل على تأمل مستقبل أفضل بدون أى معوقات.
تأتى مساعى المسؤولية الاجتماعية لشركة «كيونت» فى ابتكار كل طريقة ممكنة لتغيير حياة هؤلاء الناس الى الأفضل حول العالم بأثره، تكريساً للعملية التعليمية، فيعد الإلهام والعمل مع الأخرين فى صناعة مستقبل أكثر اشراقاً للذين يحتاجونه، وهذا ما يجعل احساسنا بالمسؤولية تجاه المجتماعات التى نعمل بها ليكون بمثابة تذكرة لنا دائماً باحداث تغيير بعالمنا سواء فى أماكن عملنا وفى المجتمعات على الصعيد العالمى.
 ينبع التزام شركة «كيونت على العمل  لمستقبل مستدام نابع من هذا الإحساس القوى بالمسئولية تجاه المجتمع، ووفقاً للعمل بهذا المفهوم تؤكد شركة «كيونت» على وعيها التام والتقدير للبيئة التى تعمل بها، متضمنة المجتمعات التى تعمل على خدمتها.