الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجوم الرياضة يقدمون العزاء لأسر ضحايا أسيوط




استقبل الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وفدًا من الرياضيين أمس بمدينة منفلوط التى وقع فيها الحادث الأليم الذى ذهب ضحيته 51 طفلاً وكان على رأس الوفد العامرى فاروق وزير الدولة للرياضة، ومحمود سعد ومحمود أبورجيلة والأمريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر وأحمد شوبير ومجدى عبدالغنى وزكى عبدالفتاح مدرب حراس مرمى منتخبنا وريعو وهانى العقبى بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من رجال الصحافة.

 
تأتى الزيارة استجابة لمبادرة شوبير وأحمد حسن اللذين أكدا ومجموعة كبيرة من الرياضيين ضرورة السفر لتقديم واجب العزاء لأسر الشهداء والتعرف على مطالبهم.
 
وأكد محافظ أسيوط للعامرى فاروق خلال الزيارة أمس على تلبية مطالب لأسر الشهداء وهوإنشاء معهد أزهرى فى حين طالب المحافظ من العامرى فاروق بضرورة الموافقة على إنشاء ناد رياضى بمنفلوط.
 
وتوجه الرياضيون إلى عزبة جودة لتقديم العزاء لأسر الشهداء منهم عنتر عبدالظاهر والد الشهيد أحمد عنتر وغيره من الأسر الذين أكدوا أن مطالبهم الأخرى بخلاف المعهد الأزهرى هى تطوير مستشفى منفلوط وإنشاء المخبز الآلى حيث توجد صعوبات فى الحصول على رغيف العيش.
 
كان الوفد قد تجمع أمام وزارة الرياضة فى السابعة والربع صباح أمس وانطلقت الحافلتان اللتان كانتا تقلان الرياضيين والإعلاميين فى تمام الثامنة والربع فى رحلة استغرقت 5 ساعات ونصف الساعة.