السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4.4 مليون جنيه من الصندوق الاجتماعى للتنمية لرصف طرق ريفية بالجيزة

4.4 مليون جنيه من الصندوق الاجتماعى للتنمية لرصف طرق ريفية بالجيزة
4.4 مليون جنيه من الصندوق الاجتماعى للتنمية لرصف طرق ريفية بالجيزة




كتب - حسن أبو خزيم

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على التعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والصندوق الاجتماعى للتنمية لصالح المواطن لتطوير البنية الأساسية مشيرًا إلى توقيع العديد من الاتفاقيات خلال الفترة الأخيرة لتنفيذ مشروعات طرق لمراكز ومدن المحافظة وخاصة المناطق والقرى التى تحتاج لمزيد من الرعاية ورفع المستوى المعيشى للمواطنين.

جاء ذلك خلال توقيع عقد لرصف مجموعة من الطرق الريفية بتمويل من الصندوق قدره 4.4 مليون جنيه وذلك من خلال «البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة» الممول من البنك الدولى بحضور نيفين جامع الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية.
وقال المحافظ: إن المشروع يشمل إنشاء ورصف مدخل مخر السيل بقرية اسكر بدءًا من طريق 21 من الناحية الغربية حتى بداية الرصف القديم على طراد النيل بقرية الودى بمدينة الصف وإنشاء ورصف الطريق بدءًا من صليبة شبرامنت حتى جسر ترعة المنصورية وإنشاء ورصف الطريق بدءًا من طريق فرع كامل حتى صليبة شبرامنت بمدينة ابو النمرس باجمالى أطوال 2.8 كم . وصرحت نيفين جامع – الأمين العام للصندوق الجتماعى – بأن تلك المشروعات تأتى استمرارًا لجهود الصندوق الاجتماعى للتنميه ومساهمته الجادة فى تحسين البنية الأساسية فى المناطق المحرومة من تلك الخدمات وذلك بتنفيذ مشروعات أشغال عامة كثيفة العمالة تتيح فرص عمل للشباب