صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

الأردن: انتهاء العملية الأمنية فى الكرك باعتقال ممول هجوم الأحد

22 ديسمبر 2016



عمان - وكالات الأنباء

انتهت العملية الأمنية فى محافظة الكرك جنوب الأردن باعتقال ممول هجوم الأحد الماضى على مركز أمنى ودوريات للشرطة، الذى تبناه تنظيم داعش وأوقع 10 قتلى بينهم 7 عناصر أمن.
وقال مصدر أمنى مسئول: «إن القوة الأمنية المشتركة من قوات الدرك والأمن العام والأجهزة الأمنية الأخرى أنهت عمليتها الأمنية فى محافظة الكرك 118 كم جنوب عمان»، وأضاف فى تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية، أنه «نتج عن العملية مقتل 4 من القوات الأمنية وإصابة 12 آخرين من الأجهزة الأمنية».
وأوضح أنه تم قتل أحد الإرهابيين وضبط آخر اعترف خلال التحقيق الأولى معه بعلاقته بالخلية الإرهابية، التى استهدفت عدداً من أفراد الأجهزة الأمنية والمدنيين فى منطقتى القطرانة وقلعة الكرك، وأنه قام بشراء الأسلحة وتمويل تلك الخلية.
وبحسب المصدر فإن القوة الأمنية ضبطت كمية من الأسلحة والذخائر بحوزة المجرمين، وقال إن «قوة أمنية كافية بقيت هناك لمتابعة تمشيط المنطقة وتأمينها وضبط كل ما يخالف القانون».
وأكد المصدر أن «الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد تلك الفئة الضالة من خوارج هذا العصر، حملة الفكر الضلالى أينما كانوا».
وأشار إلى أن «مثل هذه المحاولات لن تزيدنا إلا إصراراً على ملاحقتهم والقضاء عليهم، ليبقى الأردن كما هو واحة الهاشميين التى يتفيأ أمنها وأمانها الأردنيّون جميعاً وكل من تطأ قدماه ثرى الوطن».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القوات البحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبًًا بحريًًًا عابرًا بالبحر المتوسط
دولة الطاقة
كاريكاتير احمد دياب
حرب القطبين تنعش السلة واليد
قطار الحملات الانتخابية ينطلق من جنوب الصعيد
التحول الرقمى.. عقل بيانات الدولة
عودة بعثة الحج للقوات المسلحة من الأراضى المقدسة

Facebook twitter rss