الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشرقية» يعالج لاعبيه نفسياً بعد سلسلة الهزائم

«الشرقية» يعالج لاعبيه نفسياً بعد سلسلة الهزائم
«الشرقية» يعالج لاعبيه نفسياً بعد سلسلة الهزائم




الشرقية - سمير سرى

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية أول تدريباته استعدادًا للمواجهة الصعبة أمام الزمالك السبت المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
وقاد المران العام للفريق منير عقيلة وجهازه المعاون المكون من مجدي سعد ومصطفى فاروق «مزيكا» ود. أحمد عبد اللطيف مخطط الأحمال فيما قاد محمد أبو السعود تدريبات حراس المرمى الثلاثة محمود شكري ومحمد مختار وعمر رضوان.
وفى السياق ذاته غاب أيمن سعيد لاعب وسط الفريق عن التدريبات حيث حصل اللاعب على إذن بسبب إصابته بنزلة برد، كما واصل علي عفيفي مهاجم الفريق خوض التدريبات التأهيلية تحت إشراف د. مصطفى عبده أخصائي العلاج الطبيعى والتأهيل وذلك للتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية التى لحقت به فى مباراة النصر للتعدين حيث من المنتظر أن ينضم اللاعب للتدريبات الجماعية اليوم الخميس.
كما حرص مصطفى فاروق «مزيكا» المدرب المساعد  على عقد جلسة مع اللاعبين  وذلك من أجل معالجتهم نفسيا من آثار الهزيمة الأخيرة أمام طنطا والهجوم اللاذع الذى تعرضوا له من قبل الجماهير.
وطالب مزيكا اللاعبين بضرورة طى الصفحة السابقة والتركيز في المباراة المقبلة والصعبة أمام الزمالك والمقرر إقامتها السبت المقبل على ستاد بترو سبورت وهى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
وسعى مزيكا خلال جلسته مع اللاعبين إلى إخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها مع تراجع ترتيب الفريق إلى المركز الأخير فى جدول الترتيب.
وخلال الجلسة استعاد مزيكا مع اللاعبين النتائج الإيجابية التي حققوها أمام إنبي وأسوان والإتحاد وطلائع الجيش وطالبهم بضرورة العودة إليها بدءًا من المباراة المقبلة أمام الزمالك لمصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج فى المباراتين الأخيرتين.