صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 اكتوبر 2019

أبواب الموقع

 

سيارات

«نيسان» تتوقع مبيعات قياسية فى 2017 بدعم النمو العالمى

23 ديسمبر 2016



طرحت «نيسا» سيارة «قشقاى 2017» ذات المظهر الرياضى والاستخدامات المتعددة فى السوق المصرى، والتى تعد من طرازات نيسان الاقتصادية التى تتمتع بالديناميكية والعملية، خاصة بعد إضافة سمات السيارة الرياضة للتصميم الجديد، مما جعلها واحدة من السيارات المميزة ضمن فئاتها، والتى ظهرت بالعديد من السمات المتنوعة.
تأتى سيارة «نيسان قشقاى 2017» الجديدة فى إطار تعهد عملاق صناعة السيارات اليابانية بترسيخ مفهوم «الابتكار والإثارة» فى كل ما تقدمه من طرازات، خاصة وأن السيارة الجديدة تندرج تحت فئة السيارات العائلية لتمثل مفهوماً جديداً للجيل المستقبلى من السيارات متعددة الاستخدامات، والتى تم تصميمها لتناسب جميع الأذواق.
حققت «نيسان قشقاى»  العديد من النجاحات خلال السنوات الماضية التى لا يمكن انكارها، حيث استطاعت خلق حالة من الترابط القوى مع عملاء الشركة، لما تتمتع به من معايير جودة عالية وأداء قوي، مما ساهم فى أن تصبح نيسان أكبر علامة تجارية للسيارات اليابانية فى سوق السيارات المصري، حيث ارتفعت حصتها السوقية الى 11.3% ومن المتوقع أن تزيد هذه النسبة بطرح سيارة «قشقاى 2017» الجديدة.
تعد سيارة «نيسان قشقاي» هى الخيار الأمثل الذى يبحث عنه الجميع فى ظل تعدد طرازات السيارات فى هذه الأيام، خاصة أن السيارة الجديدة تعكس القدرات الانتاجية الاستثنائية الخاصة بنيسان ونستعرض جانب المغامرة والاثارة، ونحن على أكبر قدر من الثقة بأن طراز «قشقاى» سيقدم معايير جديدة لجودة التصنيع وتجربة قيادية غير مسبوقة لعملائنا».
حصل طراز «قشقاى» على العديد من التحديثات الجديدة فى المميزات والامكانيات، حيث تجمع بين التصميم الانسيابى الأنيق للسيارة واتساع مقصورتها الداخلية ومميزات التقنية المتقدمة التى تتضمن نظام تحكم حرارى تلقائى لمنطقتين مختلفتين، مقاعد مريحة مغطاة بالجلد، عجلة القيادة متعددة الأغراض، نظام التحكم فى سير السيارة وتشغيل محرك السيارة بضغطة زر.
كما يتضمن طراز «قشقاى» مميزات عديدة منها المرايا الجانبية القابلة للطى، منفذان USB وAUX، وتقنية البلوتوث للرد على الهاتف، إضافة الى فتحة سقف متحرك بانورامى وجنوط معدنية بقياس 19 بوصة.
يُذكر أن سيارة «قشقاى» الجديدة تعتمد كلياً على محرك رباعى الاسطوانات بسعة 1.2 لتر قادر على توليد قوة تبلغ 117 حصانا عند 4500 دورة فى الدقيقة، ويعمل بوقود 92 مما يجعل السيارة أقل استهلاكاً فى الوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها من السيارات، لمنح مستوى ثبات عال على الطرقات وتأكيداً لسلامة الراكبين، وأضافت نيسان نظام تحكم اختيارى لهيكل السيارة يساعد على المناورة الآمنة فى كل الظروف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
الأزياء التراثية.. إبداع من الطبيعة
أزهريون يؤيدون إسقاط الجنسية عن المفسدين والداعين لهدم الوطن
خـلال اتصـال هاتفـى.. الرئيس يبحث مع نظيره العراقى تطورات العدوان التركى على سوريا
الرئيس: نرفض العدوان التركى على سيادة وأراضى سوريا
واحة الإبداع.. قصيدة العيون
مصر وروسيا تطلقان أضخم مشروع لتصنيع عربات المترو وجرارات السكة الحديد

Facebook twitter rss