الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخليج يرفض التعاقد مع «القناص»

الخليج يرفض التعاقد مع «القناص»
الخليج يرفض التعاقد مع «القناص»




 كتب - عمر عبدالحفيظ

فشل عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، فى الوصول إلى عرض خليجى مناسب، ويرضى طموحاته ويتناسب مع تاريخه كهداف للفريق الأحمر، والمنتخب الوطنى الأول.
وهناك العديد من الأسباب التى دفعت أندية الصف الأول فى الخليج إلى رفض التعاقد مع القناص، أهمها عدم مشاركته مع الأهلى فى المباريات الرسمية، ووجوده خارج القائمة فى أغلب المباريات، وهو ما تسبب فى انهيار قيمته التسويقية فى الخليج، الذين يعرفون اللاعب جيدا بالاضافة لكبر سن متعب والذى تخطى عامه الـ.32
ورغم رفض الأندية الخليجية، إلا أن قناص الأهلى رفض فكرة اللعب لأى فريق آخر فى مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ورفض العرض الذى سبق وان قدمه له رئيس النادى محمود طاهر، والذى أكد له أنه فى حالة قبوله الإعارة لأى ناد داخل مصر، فلن يطلب الأهلى أى مقابل مالى، لتكون الاستفادة كاملة لمتعب تكريما له ولتاريخه.
ويترقب متعب قرار التجديد، والذى سيكون نقطة فاصلة فى مشوار اللاعب داخل القلعة الحمراء، ومؤشر لمحطته المقبلة فى الملاعب، خاصة أن متعب يريد أن يكمل مسيرته الكروية كلاعب.
هذا وقرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته استعدادًا لمباراة القمة اعتبارًا من السبت وسط ترقب من الجهاز الفنى خلال الساعات الأخيرة، بعدما تم تداول أنباء عن احتمال تأجيل المباراة.
فى سياق آخر عادت ازمة الرعاية من جديد داخل القلعة الحمراء، مع انطلاق مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، حيث يرغب الأهلى فى وجود الرعاه الأصليين له على «تى شيرت» الفريق الأحمر، مع الإعتراف بتحمل قيمة العقوبة القديمة 200 ألف جنيه، إلا ان اتحاد الكرة فاجأ الأهلى وأعلن رفع قيمة العقوبة إلى 450 ألف جنيه وهو ما يضع الأهلى فى مأزق.
على صعيد آخر علق على معلول مازحًا على ما تردد خلال الساعات الماضية عن هروبه إلى تونس من اجل الانضمام الى فريق الترجى ( انا هنا فى التتش وأحدثكم الآن ) مشددًا على ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة وأنه موجود مع الاهلى ويتدرب بمنتهى القوة والجدية استعدادًا للمشاركة فى المباريات.. واضاف انه متمسك بالاستمرار مع الاهلى ولا يفكر فى الرحيل..