السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرف المتحد» يرفع عدد فروعه إلى 51 فرعاً

«المصرف المتحد» يرفع عدد فروعه إلى 51 فرعاً
«المصرف المتحد» يرفع عدد فروعه إلى 51 فرعاً




افتتح أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، أحدث فروع المصرف بالقاهرة الجديدة - التجمع الخامس ليصل عدد فروع المصرف المتحد الى 51 فرعا تغطى جميع انحاء الجمهورية. وذلك فى إطار الخطة التوسعية الاستراتيجية للمصرف المتحد.
وقال اشرف القاضى إن السياسة التوسعية للمصرف المتحد قامت على أساس خطة متكاملة للتوسع المدروس بدقة. وذلك من خلال التواجد بالمناطق المهمة والمؤثرة اقتصاديا واجتماعيا لتقديم افضل الخدمات المالية والمصرفية لعملاء المصرف المتحد. كإحدى أهم الدعائم لجذب مزيد من العملاء وتلبية احتياجات جموع العملاء المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.
وأضاف أن خطة الانتشار وزيادة عدد الفروع الجديدة جاءت لتواكب الإقبال الكبير من قبل العملاء على الخدمات المصرفية الفريدة والمقدمة من المصرف المتحد بالسوق سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.
وأشار اشرف القاضى إلى أن موقع الفرع بالتجمع الخامس يعد مركزا جديدا لانطلاقة خدمات المصرف المتحد المتميزة. وذلك لتعدد النشاط الاقتصادى للسكان هناك. فضلا عن قربه من العاصمة الادارية الجديدة والمجتمعات العمرانية الجديدة مما يتيح لعملاء المصرف المتحد التمتع بحزمة من الخدمات المصرفية والمالية المتميزة.
ويقدم المصرف المتحد مجموعة منتقاة من الخدمات الجديدة سواء على صعيد خدمات الشركات أو خدمات الأفراد والتى تتناسب مع جميع شرائح المجتمع المصري.