الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إليسا لـ«عمرو أديب»: «بحبك أوى»

إليسا لـ«عمرو أديب»: «بحبك أوى»
إليسا لـ«عمرو أديب»: «بحبك أوى»




كتب ـ محمد خضير

 

داعبت المطربة اللبنانية إليسا، الإعلامى عمرو أديب قائلة: «بحبك أوى»، الأمر الذى أدى إلى اندهاش الإعلامى قائلا: «أهو كل الناس هتتكلم عن بحبك اللى قولتيها دى».
وأضاف خلال لقائه ببرنامج «كل يوم جمعة»، على قناة «أون إى» أمس الأول: «أنتِ مهضومة أوى، كل الهضم، ومش حادة فى طباعك زى ما الناس كانوا بيقولولى».
وأبدى «أديب» إعجابه بالخاتم الذى ترتديه الفنانة، قائلا: «الخاتم بتاعك حلو أوى».
وقالت إليسا: إنها تعتنق الديانة المسيحية، ولكنها تحب الدين الإسلامى، وتحب الشيخ محمد متولى الشعراوى. مشيرة إلى أنها تحترم الجميع، وليس لديها انتماءات لأى حزب سياسى.
وأضافت إنها الأكثر مبيعا فى الشرق الأوسط، وتعتبر شيرين عبدالوهاب ونانسى عجرم المنافسات الأقوى لها.
وتحدثت إليسا عن أحوالها العاطفية التى تعيشها حاليا، قائلة إنها تعيش قصة حب مع أحد الأشخاص منذ عام، وإن قلبها دق له وبادرت له بالإعجاب.
وأضافت، أنها لا تحب الرجل «المدلوق»، وتعشق الرجل «الثقيل»، متابعة: «أنا فى التعامل سهلة وصعبة، وأحب الرجل الجميل واللى بيحترم الست، وأنا ضعيفة فى الحب».
قالت إنها تخرج مع حبيبها فى كل مكان، ولا تخاف من أن يعرف الجمهور من هو، لكنها رفضت الإفصاح عن أى تفاصيل أخرى بشأنه.
وكشفت المطربة اللبنانية إنها تتجاهل كل من يهاجمونها وأنهم لا يستحقون نظرة منها، مشيرة إلى أنها تهتم بالنقد البناء الذى يفيدها ولا يهمها ما يقوله البعض عنها بأنها مغرورة.
وأضافت، أن بعض زميلاتها فى الوسط يدفعن للصحافة والإعلام من أجل التنجيم على حساب غيرهن، متابعة: «أنا إليسا على سن ورمح ولا يهمنى كل ذلك».
واستكملت: «الآن لم أعد أهتم بتعليقات الصحافة أو مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحت لى مناعة، لكن فى السابق كنت أهتم وكنت أبكى من بعض التعليقات والنقد».