الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد يدرس إعارة كاسونجو للخروج من الأزمة المالية

الاتحاد يدرس إعارة كاسونجو للخروج من الأزمة المالية
الاتحاد يدرس إعارة كاسونجو للخروج من الأزمة المالية




الإسكندرية - نصر محروس

 

يدرس مسئولو مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة الدكتور محمود مشالى عرضين وصلا لسيد البلد عن طريق وكيل اللاعب احدهما بالاعارة لمدة 6 اشهر لأحد الاندية العربية بمبلغ يصل الى 250 الف دولار والآخر انتقال نهائى ويسعى زعيم الثغر للخروج من الازمة المالية التى يعانى منها بعد تأخر وصول الشيكات الخاصة بمقدم عقود المول التجارى المزمع اقامته فى مقر النادى بالشاطبى.
بالاضافة لخوف مسئولى الاتحاد من تكرار سيناريو هروب لاعبيه الافارقة على خلال السنوات الاخيرة.
وظهر كاسونجو بشكل مميز مع الفريق فى أول ظهور له بالدورى المصرى ولفت الأنظار إليه مما وضعه تحت محط أنظار العديد من الأندية.
 ومن جانبه اعلن الدكتور محمود مشالى رئيس النادى ان كاسونجو لاعب مميز من طراز الهدافين، يمتلك فى الوقت الحالى عددا من العروض الخاصة لرحيل عن صفوف الاتحاد، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى اتفق مع مجلس الإدارة على بقائه حتى نهاية الموسم.
و قد نلجأ لبيع اللاعب حال تعثر الحصول على أموال شيكات المول التجارى الجديد كمخرج لسداد مستحقات اللاعبين.
وفى سياق متصل نجح مشالى، فى التوصل لاتفاق رسمى مع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لضم إسلام جمال، مدافع الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
جاء ذلك خلال زيارة رئيس الاتحاد السكندرى  لنادى الزمالك، واجتماعه مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، حيث طلب استعارة جمال وأحمد دويدار.
يأتى ذلك ليصبح عدد اللاعبين المعارين من الزمالك للاتحاد السكندرى 4 لاعبين، بعد أن تمت إعارة الثلاثى محمد سالم وخالد قمر وحازم إمام.