الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برهامي يعلن مشاركة الدعوة السلفية في مليونية تأييد مرسي




أكد الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية أن الدعوة ستشارك في مليونية غد المقرر إقامتها أمام جامعة القاهرة لدعم وتأييد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية. وأشار برهامي إلي أن الرئيس لم يقصد بالمادة الثانية من الإعلان الدستوري أن يصادر الحريات أو يلغي الأحزاب أو يكمم الأفواه المعارضة، واقترح وجود مذكرة تفسيرية للمادتين الثانية والسادسة لإزالة الاحتقان الذي حدث بسبب سوء الفهم من صياغتهما.

وشدد برهامي في تصريح له اليوم علي ضرورة الحفاظ علي سلمية الثورة، محذرا من أي صدام أو أي محاولة لاستعمال العنف أو التخريب، كما أشار إلي أن الذي حدث في كثير من المدن من استعمال زجاجات المولوتوف والحجارة وأسلحة خرطوش وبيضاء هو خروج عن سلمية ثورة 25 يناير ومبادئها التي اتسمت بالسلمية، محذرا من الانتقام وخصوصا الانتقام العشوائي دون بينه.
واستنكر برهامي بشدة حرق مقرات حزب الحرية والعدالة، ودعا أبناء الدعوة السلفية إلي استمرار مشاركة إخوانهم في حزب الحرية والعدالة في حماية مقراتهم بجميع المحافظات، كما قدم برهامي تعازيه إلي أسرة الشاب إسلام مسعود الذي قتل أمس الأول في دمنهور، داعيا الله أن يتقبله من الشهداء.