الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزارة الشباب تطلق مبادرة لمساندة المشجع المصرى فى الملاعب

وزارة الشباب تطلق مبادرة لمساندة المشجع المصرى فى الملاعب
وزارة الشباب تطلق مبادرة لمساندة المشجع المصرى فى الملاعب




أطلقت شركة كوكاكولا مصر حملة تهدف إلى مساندة وعودة الحماس وروح الانتصار للمشجع المصري.انطلاقا من إيمان الشركة بأهمية عودة الفرحة للجمهور كونها الراعى الرسمى للمشجع المصري.
تأتى الحملة استكمالاً لجهود الشركة على مدار العشر سنوات الماضية فى دعم المشجع المصرى الذى كان ومازال عاملاً أساسياً فى نجاح جميع المنتخبات الوطنية وعودتها لتحقيق المزيد من الإنجازات وحصد البطولات. فتأتى بداية إطلاق الحملة من خلال تصميم كوكاكولا لتيشيرت للمشجع المصرى واستبدالها مقابل تيشرت المنتخبات والأندية الأوروبية بالتيشرت الخاص بالحملة، حيث يمثل التيشرت علم مصر الذى يرتديه المشجع بكل فخر.
تتضمن الحملة العديد من الأنشطة والأحداث لحث الجميع على المشاركة واستبدال التيشرت الخاصبهم بتيشرت كوكاكولا للمشجع المصري.
وانطلاقا من مسئولياتها الاجتماعية، ستقوم الشركة بإعادة تصنيع التيشرتات التى تم جمعها من الحملة وتحويلها الى أغطية وبطاطين ليتم توزيعها على جميع المناطق الفقيرة للمساعدة فى تخطى فصل الشتاء البارد، وقد تعاونت الشركة مع مؤسسات متخصصة لتصنيع وتوزيع الأغذية والبطاطين لضمان جودتها والتأكد من توزيعها فى الاماكن الأكثر احتياجاًللمساعدة.