الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية يسعى لدعم صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية

الشرقية يسعى لدعم صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية
الشرقية يسعى لدعم صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية




الشرقية - سمير سري


أكد النائب أحمد فؤاد أباظة راعى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، أنه يسعى جاهدًا ويسايق الزمن من أجل تعزيز صفوف الفريق مع بداية فترة الانتقالات الشتوية على أمل تحسين النتائج .
وأضاف أباظة أنه بصدد التعاقد مع 5 لاعبين سوبر لتدعيم الصفوف لإنقاذ سفينة الفريق من الغرق والابتعاد بالفريق عن دوامة الهبوط والعودة لدورى المظاليم، مشيرًا إلى أن الفريق ظل 16 عامًا يسعى للعودة للدورى الممتاز من جديد، ولا يمكننا تركه بهذا الوضع حتى يتمكن من البقاء فى الدورى هذا الموسم.
ومن جانبه استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية بقيادة منير عقيلة على تسريح 6 لاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم قناعته الفنية بهم.
واللاعبون هم : شريف علاء ومحمد شعراوى وأيمن سعيد وعبد الرحمن حسان ومحمود الغزالى وخالد كساب.
ومن المنتظر أن يعقد اللواء عبدالجليل إمام مدير الكرة بنادى الشرقية جلسة مع اللاعبين الذين تم استبعادهم، اليوم الاثنين، لإنهاء جميع الأمور الخاصة بهم فى الفريق والحصول على مستحقاتهم المتبقية.
وفى السياق ذاته قرر منير عقيلة المدير الفنى للشرقية منح جميع اللاعبين راحة لمدة يومين من التدريبات الجماعية عقب مباراة الزمالك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز ، والتى انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل لاشىء.
ومن المنتظر أن يعود اللاعب أحمد صالح مدافع الفريق للتدريبات الجماعية بعد عودته من الإيقاف لحصوله على طرد فى مباراة طنطا ضمن مباريات الجولة السادسة عشر.
وترددت أنباء داخل أروقة نادى الشرقية أن اللواء عبدالجليل إمام حصل على توقيع أحمد حمدى لاعب الأهلى للانضمام لفريق الشرقية لمدة ستة شهور على سبيل الإعارة.