السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى: بعد أسبوعين لن توجد أدوية فىمصر

موسى: بعد أسبوعين لن توجد أدوية فىمصر
موسى: بعد أسبوعين لن توجد أدوية فىمصر




كتب - محمد قبيصى

 قال الإعلامى أحمد موسى، إنه بعد أسبوعين من الآن، لا يوجد أدوية فىمصر، وكل شخص فىمنصب ما، يبحث عن مصلحته بغض النظر على ألم المرضى، موضحًا أن نواب البرلمان ومجلس نقابة الصيادلة لا بد أن ينظروا إلى المواطنين والمرضى وحجم معاناتهم.
وأضاف «موسى»، خلال برنامج «على مسئوليتى» بقناة «صدى البلد» أمس الأول، أنه سيكشف حقيقة الصراع الدائر الآن فىملف الأدوية وأهداف كل فئة من تلك الأزمة، والمزايدات التىتخرج علينا من حين إلى آخر، موضحًا أن قرار مجلس النقابة بإغلاق الصيدليات منتصف الشهر القادم هدفه الحقيقى مصالح شخصية وليس الصالح العام وخدمة المريض.
واستنكر موسى، قرار مجلس نقابة الصيادلة بالامتناع عن فتح الصيدليات يوم 15 يناير القادم، احتجاجًا علىعدم توفير هامش ربح مناسب لهم، لافتًا إلى ان الدولة لن يلوى ذراعها أحد ولن يتم تهديد الدولة والبرلمان.
وأضاف إن عضو مجلس النقابة أحمد فاروق، من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ويشعل النيران ويقف وراء العديد من القرارات، لافتًا إلى أنه لا يخشى منه ويعلن أمام الجميع ان هذا الرجل إخوانى، وإن أراد أن يتقدم ببلاغ ضده فليذهب علىالفور.
وأكد موسى، أن قرار نقابة الصيادلة سياسى بحت، ويقف وراءه هذا الإخوانى «أحمد فاروق» موضحًا أن المتضرر الوحيد من هذا الصراع المريض والمواطن البسيط، ثم تأتى خسائر الشركات التىتضخ استثمارات كبيرة الأمر الذى ينتج عنه إغلاق لتلك الشركات دون أى مسألة لأنهم يتكبدون الخسائر.