الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قهوجى يذبح شقيقه لرفضه إقراضه مبلغا ماليا ويلقى جثته بمقلب قمامة

قهوجى يذبح شقيقه لرفضه إقراضه مبلغا ماليا ويلقى جثته بمقلب قمامة
قهوجى يذبح شقيقه لرفضه إقراضه مبلغا ماليا ويلقى جثته بمقلب قمامة




كتبت - الشيماء طلعت

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى كشف غموض العثور على جثة منادى سيارات  مذبوحًا وإلقاء جثته بمقلب قمامة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث شقيق المجنى عليه لرفضه إقراضه مبلغًا ماليًا ومعايرته له بعدم قدرته على الاعتماد على نفسه وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإحالة المتهم للنيابة العامة.
  كان قسم شرطة  عابدين تلقى إخطارا من شرطة النجدة  ببلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص بمقلب قمامة بجوار سوق الاثنين بشارع مجلس الأمة.
 بالانتقال والفحص عثر  على جثة احمد فؤاد 38  سنة منادى سيارات والسابق اتهامه فى عدد 3 قضايا آخرها قضية «أموال عامة» وبها إصابات 4 طعنات بالصدر والبطن وعثر على سلاح ابيض وبه آثار دماء  وقفاز.
 بسؤال شقيقه سيد 48 سنة  قهوجى مسجل خطر سرقات والسابق اتهامه فى عدد 21 قضية آخرها قضية «سلاح ابيض».. والذى كان متواجدًا بمكان العثور على الجثة «قرر بأن شقيقه المجنى عليه يعانى من مرض نفسى وهو من أحدث إصابته بنفسه بقصد الانتحار».
وبإجراء التحريات حول الحادث التى أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تبين عدم صحة رواية شقيق المجنى عليه وأنه وراء ارتكاب الواقعة.
بإعادة مناقشة شقيق المجنى عليه وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية توجه إلى مقلب القمامة، حيث يتواجد شقيقه المجنى عليه وطلب منه إقراضه مبلغًا ماليًا إلا أن المجنى عليه رفض وحدثت بينهما مشادة كلامية قام خلالها المجنى عليه بمعايرة المتهم لعدم قدرته على الاعتماد على نفسه مما أثار حفيظته وإنصرف عاقدًا العزم على الانتقام وفى سبيل ذلك أعد السكين والقفازات لإخفاء البصمات وتوجه إلى حيث يتواجد المجنى عليه بمكان الحادث وعاجله بعدة طعنات بالبطن والصدر محدثا ما به من إصابات  التى أودت بحياته ثم استغاث بالمارة مدعيا قيام المجنى عليه بإحداث إصابته بنفسه بقصد الانتحار.