الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يحسم أولى صفقاته للموسم المقبل

برشلونة يحسم أولى صفقاته للموسم المقبل
برشلونة يحسم أولى صفقاته للموسم المقبل




ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة حسم أولى صفقاته للموسم المقبل، عندما توصل لاتفاق سرى مع جواو كانسيلو، ظهير أيمن فالنسيا، للانتقال إلى قلعة «كامب نو» خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويعانى برشلونة هذا الموسم ثغرة الظهير الأيمن، فى ظل عدم اقتناع لويس إنريكى، المدير الفنى للفريق، بأليكس فيدال، لاعب الفريق.
وأوضح تقرير نشرته صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن برشلونة اتفق مع اللاعب صاحب الـ22 عاما بشكل سرى خلال الأسابيع الماضية على ارتداء قميص الفريق الموسم المقبل، بعقد يمتد لخمسة أعوام.
وأضافت الصحيفة أن برشلونة اتخذ هذه الخطوة مبكرا فى ظل العروض التى تلقاها كانسيلو من أندية أخرى فى أوروبا مثل تشيلسى الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني.
وكشفت «سبورت» أن خورخى مينديز، وكيل اللاعب، قرر الموافقة على عرض برشلونة بعد تحليل العروض المقدمة لموكله.
وأشارت إلى أن مينديز كان يفضل انتقال كانسيلو إلى برشلونة فى يناير المقبل، إلا أنه من الواضح أن البارسا لا يمكنه الاستثمار الآن، وبالتالى سيتعين عليه الانتظار حتى الصيف المقبل. وأكدت الصحيفة أن برشلونة سيبدأ المفاوضات مع فالنسيا حول القيمة المالية للصفقة، مضيفة «فالنسيا يريد 30 مليون يورو كى يتخلى عن خدمات لاعبه البرتغالي، بينما يبدو البارسا مصرا على إبرام الصفقة رغم ارتفاع قيمتها بسبب احتياجه لتدعيم هذا المركز».
تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يراقب أكثر من لاعب فى مركز الظهير الأيمن لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، التى تفتح أبوابها مطلع الشهر المقبل.