الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يحسم ملف الإعارات بعد لقاء القمة.. والمقاصة يطلب جون أنطوى

الأهلى يحسم ملف الإعارات بعد لقاء القمة.. والمقاصة يطلب جون أنطوى
الأهلى يحسم ملف الإعارات بعد لقاء القمة.. والمقاصة يطلب جون أنطوى




كتب- الحسين عبد الفتاح

أرجأ الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة حسام البدرى، حسم ملف اللاعبين الشباب المطلوبين للإعارة فى أندية طنطا، والنصر للتعدين، إلى ما بعد مباراة الفريق المقررة أمام الزمالك يوم الخميس المقبل فى مسابقة الدورى الممتاز.
وقرر المدير الفنى تأجيل هذا الملف بسبب التركيز الشديد فى المباراة، على أن يتم بعدها عقد جلسة لتحديد مصير هؤلاء اللاعبين من عروض الإعارة.
وتلقى الأهلى عدة عروض من أندية الدورى الممتاز من أجل استعارة بعض الناشئين مثل الشرقية الذى يسعى لضم أحمد رمضان «بيكهام»، بجانب طنطا والنصر للتعدين وأسوان.
على جانب آخر دخل نادى مصر المقاصة فى مفاوضات مع الأهلى للحصول على خدمات المهاجم الغانى جون أنطوى لاعب الفريق الأحمر فى شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة.
وطلب المقاصة ضم اللاعب على سبيل الإعارة فى شهر يناير خاصة بعد رحيل الغانى نانا بوكو إلى نادى الشباب الإماراتى.
وأبدى نادى المقاصة رغبته فى ضم أنطوى من خلال اتصال هاتفى بين وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى والذى وعده بحسم القرار بعد لقاء القمة أمام الزمالك المقرر يوم 29 ديسمبر الجارى.
ويترقب مسئولو الأهلى وصول العرض الصينى الذى أكد وكيل اللاعب أنه سيصل القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة للتعاقد مع أنطوى.
ويأمل الأهلى أن يكون العرض الصينى مغرياً للتخلص من أنطوى نهائياً خاصة أنه تم التعاقد معه مقابل مليون دولار من الشباب السعودى فى صيف 2015.