الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار ثقافية.. فوز 3 باحثين مصريين فى المسابقة العالمية لكتاب «تنمية الشباب»

أخبار ثقافية..  فوز 3 باحثين مصريين فى المسابقة العالمية لكتاب «تنمية الشباب»
أخبار ثقافية.. فوز 3 باحثين مصريين فى المسابقة العالمية لكتاب «تنمية الشباب»





فاز ثلاثة باحثين مصريين بالمسابقة العالمية لتأليف كتاب فى مجال تنمية الشباب التى نظمتها مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، وكرسى الأمير نايف بن عبد العزيز للشباب، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية.
وذكر بيان صدر عن المنظمة العربية للتنمية الإدارية الأحد، أن مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية اعتمدت الكتب الفائزة انطلاقًا من تقرير «لجنة التحكيم» وهى: د.سهير صفوت عبد المجيد وآخرون (مصر) عن كتابهم «نحو صياغة خطة قومية لتنمية الشباب»، وشذى أحمد الشربينى (مصر) عن كتابها «فعالية برامج التأهيل السياسى للقيادات النسائية الشابة فى دعم قدراتها السياسية»، ود.هالة محمد لبيب (مصر) عن كتابها «المشروعات الصغيرة للشباب: ما بعد عصر ريادة الأعمال».
يذكر أن المسابقة العالمية لتأليف كتاب فى مجال تنمية الشباب تلقت 112 كتابا وجاء المؤلفون من 17 دولة عربية، هي: الكويت، واليمن، وسلطنة عمان، ولبنان، وليبيا، والبحرين، وتونس، وسوريا، وفلسطين، وقطر، والمغرب، والسودان، والجزائر، والعراق، والأردن، والسعودية، ومصر.
وسوف تعلن الأمانة الفنية للجائزة - فى وقت لاحق - عن موعد تكريم الفائزين وتسليم الجوائز، كما تقوم المؤسسة بطباعة ونشر الكتب الفائزة.