الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيمار: لن أموت بدون الكرة الذهبية

نيمار: لن أموت بدون الكرة الذهبية
نيمار: لن أموت بدون الكرة الذهبية




تحدث البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم هجوم برشلونة، عن الكرة الذهبية، وأندريس إنييستا، زميله فى الفريق الكتالوني، وفارق النقاط مع ريال مدريد فى صدارة الدورى الإسباني.
وقال نيمار، عن فارق النقاط مع الفريق الملكي، فى حوار مع موقع رابطة الدورى الإسبانى «Laliga»، نقلته صحيفة «أس» الإسبانية، «لا زال هناك عديد من المباريات فى المسابقة، علينا أن نكون فى تركيز عال جدًا، إن لم نكن كذلك يمكن أن نبتعد كثيرًا عن ريال مدريد وبفارق كبير من النقاط، علينا أن نكون هادئين ونعمل بكل جهدنا».
وأضاف «أحاول أن أساعد زملائى فى الفريق بكل الطرق الممكنة سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها أو أى شىء غير ذلك، نحن هنا من أجل الفوز لا يمكن أن أسجل فى كل مباراة أو أمرر تمريرة حاسمة، هذه هى كرة القدم».
ويحتل برشلونة المركز الثانى فى جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر ريال مدريد، لكن الفريق الملكى لديه مباراة مؤجلة مع فالنسيا قد يوسع بها الفارق إلى 6 نقاط.
وعن الكرة الذهبية، قال النجم البرازيلى «أنا سعيد هنا فى برشلونة مع عائلتى وزملائي، لدى الدوافع للفوز بالكرة الذهبية هنا، لكنى لن أموت من أجلها أو بدونها، إن لم أفز بها لن يحدث أى شئ، أنا ألعب لكى أكون سعيدًا وليس لأفوز بالكرة الذهبية».
وشككك نيمار فى أحقية كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، فى التتويج بالجائزة عن العام الجاري، مفيدا «بالنسبة لى ليو ميسى هو الأفضل ونحن نحترم ذلك، وأنا فخور كونى زميله وأشاركه غرف الملابس». وعن ثلاثى برشلونة المرعب، قال «من الصعب أن تتحدث عن نفسك، لكننا هنا من أجل صناعة التاريخ، لا يمكن أن نكون الأفضل إلى الأبد، نحن نقوم بعملنا وسعداء بهذا العمل، الأمر غريب لأننى برازيلى وميسى أرجنتينى وسواريز أورجوياني، وهناك تنافس كبير بين هذه البلاد، بالنسبة لى أمر مفرح أن أجد زملاء مثلهما». وعن إنيستا، قال نيمار «بالنسبة لى إنييستا من أفضل ما رأيت فى حياتي، يمتلك الكثير من الجودة، إنه غنى عن التعريف وهو أسطورة هنا فى برشلونة، إنه يلعب بأسلوب أنيق».
واختتم «برشلونة لديه فلسفة خاصة، الجميع يتحدث أننا لم نفعل شيئًا جيدًا هذا الموسم ولكن برشلونة هو برشلونة، علينا أن نعود إلى ذورة مستوانا والفوز بكل شىء».