الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتحار صيدلى وشاب بالإسماعيلية وبنى سويف

انتحار صيدلى وشاب بالإسماعيلية وبنى سويف
انتحار صيدلى وشاب بالإسماعيلية وبنى سويف




محافظات - مصطفى عرفة -  وشهيرة ونيس

شهدت محافظتا الاسماعيلية وبنى سويف واقعتى انتحار صيدلى وشاب الاول انتحر لاسباب مجهولة والثانية لمروره بضائقة مالية.
كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارًا من العميد ابراهيم سلامة مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بتلقيه بلاغًا عن قيام طبيب بشنق نفسه على حائط سور منزله بمنطقة أرض الجمعيات بحى ثالث.
وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد محمد سليمان رئيس مباحث قسم شرطة ثالث وبالفحص تبين وجود جثة لشخص يدعى ياسر. ع. أ 52 عامًا طبيب صيدلى معلق بحبل حول الرقبة على حائط سور منزله، وبمناظرته تبين وجود سحجات وتجمع دموى حول الرقبة.
وتم نقل جثة الطبيب الى ثلاجة مستشفى جامعة قناة السويس وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وفى غضون ذلك تلقى اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من العميد هشام فريد مأمور مركز شرطة بنى سويف بورود بلاغ بالعثور على جثة «رجب عبدالحفيظ عبدالحميد» 22 عاما معلقة من حبل فى سقف الطابق الثانى داخل منزله بقرية بنى عفان التابعة لمركز بنى سويف.
وانتقل المقدم أحمد عبداللطيف رئيس مباحث مركز شرطة بنى سويف، إلى منزل المتوفى حيث تبين أنه أقدم على ربط عنقه فى طرف حبل وربط الطرف الآخر فى عرق خشبى بالطابق الثانى من منزله.
وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد عبدالسلام رئيس مباحث مديرية أمن بنى سويف أن المتوفى انتحر شنقا لمروه بضائقة مالية وعدم قدرته على تحمل نفقات والدته وأشقائه حيث إنه عامل باليومية وتوقف عمله أياما عدة ما اضطره للاستدانة من الأقارب والمعارف وعدم قدرته على السداد.