الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجارة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج جورجيا

تجارة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج جورجيا
تجارة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج جورجيا




تقيم كلية التجارة بجامعة القاهرة فى السادسة مساء اليوم تخرج الدفعة الخامسة من برنامج البكالوريوس المشترك بين كلية التجارة بجامعة القاهرة وكلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة،  حيث سيتم الاحتفال بتخريج 141 طالبًا وطالبة من البرنامج فى تخصصات التمويل والتسويق والمحاسبة.
ويشهد حفل تخريج الدفعة، د.جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، ونواب رئيس الجامعة، ود.إيهاب أبوعيش عميد كلية التجارة بالجامعة والوكلاء والأساتذة، وأهالى الطلاب، وعدد من قيادات البنوك والشركات والمال والأعمال، وعميد كلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية.
 يشار إلى أن كلية التجارة بجامعة القاهرة، تعاونت مع جامعة ولاية جورجيا لإدارة الأعمال، لتقديم برنامج البكالوريوس المشترك فى إدارة الأعمال ويتم تدريسه باللغة الإنجليزية. وبعد الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج يحصل الخريجون على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة وشهادة من كلية روبنسون لإدارة الأعمال / GSU.
وقال عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة د.إيهاب أبوعيش، إنه تم تطوير المناهج الدراسية للبرنامج واستيفاء المعايير العالمية من خلال التعاون على نطاق واسع لمراقبة جودة البرنامج.