الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أنغام تستقبل العام الجديد مع جمهورها فى الأوبرا

أنغام تستقبل العام الجديد مع جمهورها فى الأوبرا
أنغام تستقبل العام الجديد مع جمهورها فى الأوبرا




احتفالا بالعام الجديد وأعياد الميلاد تستهل دار الأوبرا المصرية برئاسة د.إيناس عبدالدايم نشاطها الفنى فى عام 2017 بحفل للمطربة أنغام بمصاحبة اوركسترا المايسترو هانى فرحات وذلك فى الثامنة مساء الاثنين 2 يناير على المسرح الكبير.
 يبدأ الحفل بفاصل موسيقى تحت عنوان (المايسترو) ويتضمن مجموعة من أشهر المؤلفات الموسيقية الشرقية، بعدها تشدو أنغام بباقة من أشهر أغانيها التى تعاونت فيها مع كبار وشباب الملحنين والشعراء.
من جانبها، عبرت أنغام عن سعادتها لاستقبال العام الجديد بلقاء جمهورها فى منارة الثقافة والفن دار الأوبرا المصرية، ووصفتها بأنها أهم منفذ للإبداع والغناء الجاد.
وقالت إيناس عبدالدايم، رئيس الأوبرا، إن تذاكر الحفل تم طرحها عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لدار الأوبرا، وأضافت أن عام 2017 يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، مؤكدة أن الحركة الفنية والثقافية فى مصر شهدت حالة من الحراك فى الآونة الأخيرة.
 وأشارت إلى أن فنون الأوبرا لن تقتصر على العاصمة والمدن الكبرى فقط بل ستنتقل إلى جميع محافظات مصر، فهناك 90 مليون مصرى من حقهم الاستمتاع بالفنون الجادة التى تقدمها دار الأوبرا خاصة محافظات ومدن الصعيد، وتابعت أن الثقافة والفنون تشكل جزءًا مهمًا من ملامح الوطن بماضيه وحاضره ومستقبله، بجانب دورهما فى إعادة تأهيل وبناء الإنسان.
 واختتمت حديثها الذى ملأه التفاؤل والأمل متمنية أن يحمل العام الجديد رسالة تحث على البناء والتعمير وحب الخير والجمال ونبذ العنف والكراهية ونشر قيم الخير والمحبة والسلام .