الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتح باب العضوية بمركز شباب الجزيرة.. الأحد المقبل

فتح باب العضوية بمركز شباب الجزيرة.. الأحد المقبل
فتح باب العضوية بمركز شباب الجزيرة.. الأحد المقبل




كتب – الحسين عبدالفتاح

قام مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة بالإعلان بفتح باب العضوية مع بداية العام الجديد 2017 ، حيث تبدأ إدارة المركز فى طرح الاستمارات الخاصة بالعضويات الجديدة اعتبارًا من 1 يناير 2017.
ويستمر المركز فى استلام الاستمارات الخاصة بالعضويات الجديدة لمدة شهر تبدأ فى 1 يناير حتى 31 يناير 2017 ، لتبدأ بعد ذلك مرحلة إجراء المقابلات الشخصية لجميع المتقدمين للحصول على عضوية المركز كجزء من الإجراءات وضوابط قبول العضوية مع وضع ضوابط خاصة لعضويات أولياء الأمور.
وقد أنهت الوزارة اتفاقها مع البنك الأهلى وبنك مصر لتقسيط قيمة العضويات الجديدة للراغبين ، على أن يقوم البنك بتحويل قيمة العضوية كاملة للمركز ثم يقوم بتقسيطها للعضو مع الحصول على نسبة من الفائدة تيسيرا على الراغبين فى الانضمام للمركز.
يأتى ذلك فى ضوء انتهاء الوزارة من تجديد المركز وتطويره ليصبح واحداً من أفضل المنشآت الشبابية والرياضية فى مصر.
وينتظر ألا تقل قيمة العضوية عن 30 ألف جنيه ويتم تقسيطها من خلال البنك الأهلى وبنك مصر، تيسيرا على المواطنين ولتعميم الاستفادة من الخدمات والتطوير الذى تم فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.
كما وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تقديم دعم مالى بقيمة 850 ألف جنيه لعدد 134 مركز شباب من 17 محافظة هى الفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج وأسوان والأقصر والدقهلية والشرقية والغربية والمنوفية والقاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والبحيرة ودمياط والإسماعيلية وذلك لتكثيف الأنشطة التى يتم تقديمها للنشء والشباب من الجنسين فى قرى ومدن مصر ، خاصة مع قرب بدء إجازة منتصف العام الدراسى وإقبال العديد على ممارسة الأنشطة الرياضية والشبابية المختلفة بمراكز الشباب.