الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حبس المجرد وطلاق ساندى ودوللى وخلع بوسى وروبى

حبس المجرد وطلاق ساندى ودوللى وخلع بوسى وروبى
حبس المجرد وطلاق ساندى ودوللى وخلع بوسى وروبى




على الرغم من كونه عام انتعاشة غنائية على العديد من النجوم الا انه فى نفس الوقت عام غير موفق للبعض الذين عرضوا خلاله لبعض الإخفاقات او الازمات العائلية التى عطلت مسيرتهم الفنية.
ولعل القضيه الابرز فى الوسط الغنائى هى أزمة تعرض سعد لمجرد منذ شهرين فى 27 اكتوبر الماضى للحبس يتهمه الاعتداء على فتاة فرنسية والى ان تثبت التهمة او يثبت براءته فهو بكل المقاييس عام اسقط العديد من نجومية سعد التى حققها على مدار الثلاثة أعوام الماضية. وجاء خبر طلاق بوسي فقد فجرت قبل ذلك تصريحات صادمة خلال لقاء ماض، حيث قالت: إنها ضبطت زوجها يخونها مرتين الأولى مع فتاة داخل غرفة النوم، وحاولت ضربها لكنه منعها، مشيرة إلى أنها طلبت الطلاق ووجهت له السباب، والثانية عندما راقبته واكتشفت خيانته من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه وكانت تحتوي على عبارات غرامية موجهة له من سيدة.
لم يكن زواج الفنانة روبى أو رانيا حسن محمد من المخرج سامح عبدالعزيز فقط هو المليء بالمفاجآت والمحاط بالسرية، بل كان أيضا لجوءها إلى محكمة أسرة مدينة نصر لتقديم طلب لتطليقها من زوجها طلقة بائنة للخلع بعد عامين فقط من زواج أثمر عن الطفلة «طيبة» أيضا مفاجأة للجميع، وقالت الفنانة في دعواها التى حملت رقم 3136 لسنة 2015، إنها تزوجت من عبد العزيز بموجب عقد شرعى فى سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج وأنجبت منه الطفلة «طيبة».
شهدت السنوات الأخيرة خلافات حادة بين الفنانة دوللى شاهين وزوجها المخرج باخوس علوان وقد انفصلت دوللى عن باخوس العام الماضى وللمرة الثانية حدث الانفصال من جديد.
وبعد أيام خرج باخوس وأعلن أنه لم يطلق دوللى شاهين، وأنهما ما زالا زوجين، ولكن دوللى أكدت الانفصال.
كشفت أخيرا الفنانة المصرية ساندي السبب الحقيقي وراء صمتها أمام ما تردد عن اعتزالها الفن، مؤكدة أنها لم تفضل الكشف عن الكثير من الأمور حول حياتها الشخصية وقتها.
وقالت ساندي خلال حلولها ضيفة على برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي إنها كانت متزوجة من مدير أعمالها لمدة 8 سنوات منذ أن كان عمرها 21 عاما، لكنها لم تفضل أن تخبر جمهورها بذلك للفصل بين حياتها الشخصية والعملية.
وقالت ساندي: «منفصلين من عامين وأعيش مع والدتي، ونعمل مع بعضنا البعض حتى الآن، رغم أنه رافض للانفصال لأنني مصدر رزقه الوحيد». وتابعت: «لم أحب حياتي التي تحولت إلى مجرد سبوبة، فقررت الطلاق ورفعت قضية خلع ضده».