الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمد عامر: كنا الأفضل والتوفيق خاصم مهاجمى أسوان

محمد عامر: كنا الأفضل والتوفيق خاصم مهاجمى أسوان
محمد عامر: كنا الأفضل والتوفيق خاصم مهاجمى أسوان




كتب - خالد فاروق

 

عبر محمد عامر المدير الفنى للفريق الأول لنادى أسوان لكرة القدم عن حزنه الشديد لهزيمة فريقه أمام وادي دجلة وقال: إن التوفيق خاصم لاعبى أسوان بعد أن قدموا عرضًا جيدًا أمام فريق وادى دجلة وتفوقنا عليه فى أكثر من فترة من عمر المباراة التى تمثل إحدى جولات الأسبوع السابع عشر من قطار الدورى العام لكرة القدم وتمثل الحلقة الأخيرة من الدور الأول.. أضاف: شكل أفارقة وادى دجلة ازعاجًا لفريقى حيث نجح صامويل أفوم من افتتاح النتيجة بعد مرور 27 دقيقة من صافرة البداية  ولم تمض سوى 5 دقائق ليعزز دجلة تقدمه بالهدف الثانى عن طريق إبراهيما نداى الذى أفلت من رقابة المدافعين فى غفلة.  
تابع: ذهبنا أكثر من مرة إلى مرمى الحضرى وشكلنا  خطورة بالغة عليه وأبرزها كرة عمر البسام التى ارتطمت بالعارضة.. حاولنا العودة للمباراة فى الشوط الثانى ولم نستسلم لهدفى دجلة.. والنتيجة العادلة هى 2- 2 .
وأردف: سنستغل فترة التوقف لنستعيد المصابين وسندخل معسكرًا مغلقًا من أجل التركيز ونتدرب على سرعة بناء الهجمة ومزيد من الجمل التكتيكية التى تخدم التنوع فى الهجمة وعدم استسلام المهاجمين لمدافعى الفريق المنافس.
جدير بالذكر أن فريق وادى دجلة نجح فى استعادة نغمة الانتصارات  فى الدورى الممتاز وذلك إثر تغلبه على أسوان بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى إطار منافسات الأسبوع السابع عشر لبطولة الدورى الممتاز.
بهذا تجمد رصيد أسوان عند 10 نقاط فى المركز السادس عشر .