الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المهن التعليمية»: صرف معاشات المعلمين الأحد المقبل

«المهن التعليمية»: صرف معاشات المعلمين الأحد المقبل
«المهن التعليمية»: صرف معاشات المعلمين الأحد المقبل




كتبت ـ هبة سالم

 

صرح خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بأنه تم التأكد من وصول جميع المبالغ المستحقة لصرف دفعة المعاشات إلى بنك الإسكان والتعمير والمقرر صرفها يوم الأحد المقبل.
وأوضح الزناتى أن هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية وافقت على تأجير الصالة العلوية بنادى الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية  لعمل جيم رياضى على أحدث مستوى، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على التزام المستأجر بجميع الشروط الهندسية المتفق عليها للمحافظة على النادى وتقديم الرسوم الهندسية واعتمادها من قبل النقابة العامة.
وأضاف نقيب المعلمين: إن هيئة المكتب استعرضت تقارير الجرد السنوى الخاصة بمستشفى المعلمين بالجزيرة، وتم التأكد من تحصيل نسبة النقابة من إيرادات المستشفى والصيدلية، والتزام الشركة بشروط التعاقد المتفق عليها.. من ناحية أخرى نظمت نقابة المهن التعليمية أمس وبالتعاون مع مؤسسة البورد البريطانى للتدريب من خلال أكاديمية باركى الممثل الحصرى بجمهورية مصر العربية، المؤتمر الأول لمبادرة «معلم أفضل»، بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية بالجزيرة وذلك فى إطار سعى النقابة الدائم والمستمر نحو تحقيق التميز والرقى وتنمية المعلم.
وتهدف المبادرة إلى تفعيل دور النقابات الفرعية من خلال تطوير الكفاءات المعرفية والمهارية والسلوكية للمعلمين فى جميع الأنشطة، خلق جيل من المعلمين قادر على إدارة العمليات التعليمية بأعلى معايير الجودة العالمية.